عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان 2022| على خطى "سفينة".. مصطفي شعبان يستعرض عضلاته في "دايمًا عامر"

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

يخوض النجم مصطفي شعبان السباق الرمضاني المقبل 2022 بالمسلسل الدرامي الجديد"دايمًا عامر" ومن المقرر عرضه عب شاشة قنوات الحياة، ON، بالإضافة إلى عرض الحلقات على منصة Watch Itالإلكترونية.

 

اقرأ أيضًا.. بعد شائعات وفاته..نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلاوة

 

وعلى خطى شخصية "سفينة" التي قدمها النجم مصطفي شعبان في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في سباق رمضان الماضي لعام 2021، شارك متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ،مجموعة صور جديدة من كواليس مسلسله الجديد "دايمًا عامر" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل بعد أيام. 

 

مصطفي شعبان

 

واستعرض شعبان في الصور ، عضلاته على الرغم من أن المسلسل يناقش قضية نظام التعليم الجديد في مصر، والصراع بين القسم العربي والقسم الدولي في إطار اجتماعي خفيف.

 

مصطفي شعبان


وتدور أحداث المسلسل حول مدرسة "اليوم الجديد" ومشاكل الطلاب وأولياء الأمور بسبب نظام التعليم الجديد، بينما تعين المدرسة الأستاذ "عامر" الذي يجسده مصطفى شعبان، مدرس شؤون اجتماعية عن طريق الخطأ بدلًا من شخص آخر، فيجد نفسه في مواجهات عديدة مع الطلاب وأولياء الأمور.

 

مصطفي شعبان


مسلسل "دايمًا عامر" من بطولة مصطفي شعبان، لبلبة، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء ابراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة،

محمد محمود، شريف دسوقي والنجم صلاح عبدالله، تأليف مايكل عادل و أيمن سليم، إشراف علي الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

مصطفي شعبان

 

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "دايمًا عامر"، البرومو الترويجى الرسمي للعمل منذ أيام.

ونجح البرومو في كسب ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور، حيث تجاوز 2 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهر بالبرومو العديد من المواقف الكوميدية التي دارت بين أبطال العمل، فيما يعتبر المسلسل تحدي جديد بالنسبة لمصطفى شعبان.

 

الجدير بالذكر أن النجم مصطفي شعبان، شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة"مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم:عمرو سعد،ياسمين رئيس،عمرو عبدالجليل،رانيا يوسف وغيرهم. 

 

نرشح لك:

محمود حميدة ضيف "اسرار النجوم" على "نجوم اف ام"..غدًا

وفاة أحمد حلاوة| نجوم الفن يقعون في فخ التعازي

انغام تكشف أبرز المواقف التي واجهتها بمشوارها الفني في"سهرانين"..غدًا