رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

انغام تكشف أبرز المواقف التي واجهتها بمشوارها الفني في"سهرانين"..غدًا

انغام
انغام

تحل النجمة انغام ضيفة على برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة على قناة ON، في حلقة تعرض على جزئين، الأول غداً الأربعاء الساعة 8.30 مساء، والثانى بعد غداً الخميس.

 

اقرأ أيضًا:وفاة أحمد حلاة| نجوم الفن يقعون في فخ التعازي

 

وخلال اللقاء تكشف انغام العديد من الأمور الخاصة بمشوارها الغنائى منذ بدايتها وأبرز المواقف التي واجهتها، كما تغنى العديد من الأغانى على مسرح البرنامج.

 

انغام وأمير كرارة

 

على الجانب الآخر تستعد  المطربة انغام ، لإحياء حفلاً جماهيرياً كبيراً غداً الخميس، بأحد الفنادق بمحافظة الأسكندرية. 

 

انغام وأمير كرارة

 

وتغنى انغام بالحفل غداً :"حاله خاصه جدا ، اساميك الكتيره ، ياريتك فاهمنى، سيدى وصالك،عرفها بيا، هو نفس الشوق ، اكتب لك تعهد ، بتوصفنى ،حبايبنا، اتجاه واحد، بعتلى نظره، قلبك اجمل مكان، عمرى معاك، حته ناقصه، بتحبها ولا ، راحت ليالى ،ونفضل نرقص ، هتشتاقوا،فنجان النسيان".

 

انغام وأمير كرارة

 

وكانت قد حرصت أنغام على الاحتفال بعيد الأم، برفقة والدتها وأولادها، ونشرت صورة لهما معا

عبر حسابها على إنستجرام، احتفالاً بهذه المناسبة، وعلقت على الصورة: "يا رب تسعد كل الأمهات وتفرح قلوبهم فى الدنيا والأخرة يا ارحم الراحمين عيد أم سعيد علينا".


الجديدر بالذكر أن أنغام تغنى تتر مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتقول كلمات الأغنية: "انا مش ضعيفة .. وليا فى الحياة فترة .. ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح.. قرارى من دماغى.. أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام فى كلام أنا الإرادة، ورغم الصبر على الأحوال.. أنا مش ضعيفة"