رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة أحمد حلاوة| نجوم الفن يقعون في فخ التعازي

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

تداولت خلال اللحظات القليلة الماضية، شائعات حول وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة ، لتنفي نقابة المهن التمثيلة الخبر، لكن بعدما وقع عدد من نجوم الفن في فخ التعازي عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي. 

 

اقرأ أيضًا:

خاص| أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة أحمد حلاوة

 

وغرد النجم أحمد أمين في تويته عبر حسابة الرسمي تويتر، قائلًا:" كنا بنستعد لمسرحية جديدة على القومي.. وكان ما بينا أحلام و مشاريع.. وكان بيكلمني عن شغلي مشهد مشهد.. وبتعلم منه في كل مقابلة.. مع السلامة يا حبيبي.. ربنا يصبرني أنا واسرته وكل تلاميذه..الفنان أحمد حلاوة في رحمة الله.. نسألكم الدعاء".

 

أحمد أمين

 

وكتب مصطفي درويش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلًا:"إنا لله وإنا اليه راجعون الفنان القدير احمد حلاوة في ذمة الله".

 

مصطفي درويش

 

بدرية طلبه

اما بدرية طلبه نشرت صورة للفنان القدير أحمد حلاوة وعلقت عليها قائلة:لا حول ولا قوة الا بالله الأستاذ أحمد حلاوة في ذمة الله دعواتكم بالرحمة والمغفرة".

 

بدريو طلبة

 

ابنة أحمد حلاوة تنفي خبر وفاته

وكانت الدكتورة هبة حلاوة ،ابنة الفنان أحمد حلاوة، قد كشفت  مستجدات بشأن الحالة الصحية لوالدها.

 

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على قناة ETC ،أن حالة الفنان أحمد

حلاوة مستقرة، ولكنه أبدى غضبه الشديد بعد الشائعات التي ترددت بشأن وفاته.

 

وأوضحت حلاوة" أن هناك كم محبة كبير شعرت به تجاه والدها من قبل الجماهير".

 

النجم الكبير أحمد حلاوة

وكان قد طمأن النجم الكبير أحمد حلاوة جمهوره في أول ظهور له، عقب إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر تسجيل صوتي عن طريق نجلته الشاعرة هبة حلاوة، وتم بثه عن طريق صفحته عبر موقع الفيسبوك.

 

الفنان أحمد حلاوة نقل إلى المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا الشهر الماضي، ومنذ أيام أعلن خروجه من المستشفى وتعافيه من الإصابة.

 

أحمد حلاوة من مواليد 1949، قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا هامة في السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعماله: (رأفت الهجان، الاختيار 2، الثعلب، القضاء في الإسلام، هارون الرشيد، حرامية في تايلند، هارمونيكا) وغيرها من الأعمال.