عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتحي عبدالوهاب من وكالة الخرطوشي لـ جزيرة غمام

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

 يستعد النجم فتحي عبدالوهاب، لتصوير مشاهده في مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم. 

 

اقرأ أيضًا: 

بعد أزمة الطلاق .. أحمد الفيشاوي يستعرض لياقته البدنية على انستجرام (صور)

 

أحداث مسلسل جزيرة غمام

وتجمع المشاهد الأولى بين أحمد امين وبين النجم طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام"، تدور فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة العشرينيات، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

 

المخرج حسين المنباوي 

وانتهى المخرج حسين المنباوي من تحضيرات العمل خلال الأيام الماضية؛ إذ انتهى من معاينة كل أماكن التصوير المختلفة بينما يقوم بترشيح باقي الفنانين المشاركين في العمل للشركة المنتجة للانتهاء من تعاقداتهم خلال هذا الأسبوع. 

 

الكاتب عبدالرحيم كمال 

ومن جانبه يواصل الكاتب عبدالرحيم كمال كتابة الحلقات الخاصة بالمسلسل هذه الفترة لينتهي منها بشكل كامل خلال أيام. 

 

فتحي عبدالوهاب وطارق لطفي

مسلسل "جزيرة غمام" يجمع فتحي عبدالوهاب وطارق لطفي والمؤلف عبدالرحيم كمال للمرة الثانية بعد مسلسل "القاهرة كابول" التي تم عرضه في رمضان الماضي،

فيما يتعاون مع روبى مجددًا بعد مسلسل "أهو دا اللى صار" الذى عرض عام 2019 وشارك في بطولته أحمد داود، محمد فراج وعدد آخر من الفنانين. 

 

مسلسل وكالة الخرطوشي 

على جانب آخر يواصل فتحي عبدالوهاب تصوير دوره في  مسلسل "وكالة الخرطوشي" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم منهم أيتن عامر، وميريهان حسين، ولطفى لبيب، وشيرين، بقيادة المخرج الكبير عادل الأعصر، الذى يكثف ساعات التصوير الأيام الحالية تمهيدا لعرض المسلسل فى السباق الرمضاني المقبل.

 

تصوير مسلسل وكالة الخرطوشي 

ويتم تصوير المشاهد فى عدد من المناطق المتفرقة من بينهم  مدينة السادس من أكتوبر، ويعتبر اسم "وكالة الخرطوشي" مبدئى للعمل لحين الاستقرار على اسم نهائى، المسلسل إنتاج سمير عبدالباسط، ومن تأليف طارق بركات.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــا