عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد أزمة الطلاق .. أحمد الفيشاوي يستعرض لياقته البدنية على انستجرام (صور)

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

استعرض الفنان أحمد الفيشاوي لياقته البدنية ، حيث نشر مجموعة صور له من صالة التديبات أثناء أداء تمريناته منفرداً، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام. 

 

اقرأ أيضًا: 

تزامنًا مع عرض الجسر.. عمرو سعد يدخل لوكيشن "توبة" في لبنان

 

وتنوعت الصور ما بين "البوكسينج" وتمرينات اللياقة البدنية، فيما اكتفى بالتعليق على الصور، "أفضل إحساس ليا، أن أظل فى الملاكمة".

 

أحمد الفيشاوي على انستجرام

 

جاء ذلك بعد فترة من أنباء انفصاله عن زوجته السابقة، ومرض والدته الفنانة الكبيرة سمية الألفى، التى أجرت عملية جراحية مؤخراً بهدف استئصال ورم فى الثدى.

 

أحمد الفيشاوي على انستجرام

 

وكانت قد تصدرت ندى الكامل قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها خبر انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي بعد زواج استمر أكثر من 4 سنوات.

 

أحمد الفيشاوي على انستجرام

 

وعادت ندى الكامل لإثارة الجدل من جديد حول أسباب انفصالها عن الفيشاوي، فبعد مرور ساعات قليلة على إعلانها خبر الطلاق، نشرت تغريدة غامضة عن الخيانة ما اعتبرها الكثير إشارة منها إلى أن الطلاق قد وقع بسبب خيانته لها، الأمر الذي أكدته الاعلامية اللبنانينة نضال الاحمدية عبر موقعها الصحفي أيضاً.

 

ونشرت ندى الكامل تغريدة للفنانة سمية

الخشاب عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات المصغرة "تويتر" تتحدث فيها عن الخيانة قائلة: "‏مفيش ست تستاهل الخيانه، لو هي مقصره يطلقها ويشوف غيرها لكن تبقي فالبيت زي الهبله وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجاريه مستنياه ده هو اللي يستاهل كل حاجه مش كويسه"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وأعلنت ندى الكامل انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي بعد قصة حب وزواج استمر لأكثر من 4 سنوات، لافتة أن الطلاق تم بالفعل يوم 21 ديسمبر الجاري، وجاء ذلك من خلال منشور لها عبر حساب منسوب لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــا