عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. انطلاق أولى حلقات حكاية "اللي مايشتري يتفرج" من نصيبي وقسمتك

حكاية اللي مايشتري
حكاية "اللي مايشتري يتفرج"

 تنطلق أولى حلقات ثامن حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، والتي تحمل اسم "اللى ما يشترى يتفرج" إخراج عصام نصار، غدٍ السبت الساعة الثامنة مساء، والاعادة الساعة 2 صباحا، والساعة 1 ظهرا، ويذاع عبر شبكة قنوات ON.

 

وتعد حكاية "اللى ما يشترى يتفرج" هى ثامن حكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك 4"، إذ عرض مؤخرا الحكاية السابعة بعنوان "اعمل نفسك ميت".

 

تفاصيل مسلسل "نصيبي وقسمتك"

"نصيبي وقسمتك" يتناول حكايات اجتماعية مختلفة، في كل حدوتة قضية من قضايا المجتمع، ومن تلك الحكايات، حكاية النظارة البيضاء التي تتحدث عن المخترع فخر الذي يتمكن من اختراع نظارة تترجم له مشاعر من حوله ليكتشف مدى زيف وخداع كل من يحيط به، وفي هذا الجزء أيضًا حكايات أخرى عدة منها، حكاية غرام بانتظام وغيرها.

 

آخر أعمال عمرو محمود ياسين:

 يذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجمين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، وشاركهم البطولة خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الأتربي، أحمد الرافعي، إخراج مصطفى فكري.

 

 تدور أحداثه حول يجبر والد غزال – ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.