عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. انطلاق أولى حلقات حكاية "إعمل نفسك ميت" من نصيبي وقسمتك

حكاية اعمل نفسك ميت
حكاية "اعمل نفسك ميت"

تنطلق أولى حلقات حكاية "إعمل نفسك ميت" ضمن قصص وحكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك4"، غدٍ السبت.

اقرأ أيضًا.. الليلة.. انطلاق الموسم الرابع من "نصيبي وقسمتك"

 

مواعيد حكاية "إعمل نفسك ميت"

ويذاع عبر شبكة قنوات  on ، وon drama، ويعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء فى الـ 8 مساء والإعادة 11 مساء، حيث طرحت الجهة المنتجة البوستر الدعائي الأول وهى سابع حكايات الموسم الرابع.

 

وكانت انتهت حكاية "وانسى روحي وياك" الأربعاء الماضي على شبكة قنوات ON والتي تعد الحكاية السادسة من الجزء الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك"  وهي من بطولة ميرهان حسين، محمد عز، أيمن عزب، مروة الأزلى، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود يس، وإخراج عصام نصار، تأليف عمرو محمود ياسين.

 

تفاصيل مسلسل "نصيبي وقسمتك"

"نصيبي وقسمتك" يتناول حكايات اجتماعية مختلفة، في كل حدوتة قضية من قضايا المجتمع، ومن تلك الحكايات، حكاية النظارة البيضاء التي تتحدث عن المخترع فخر الذي يتمكن من اختراع نظارة تترجم له مشاعر من حوله ليكتشف مدى زيف وخداع كل من

يحيط به، وفي هذا الجزء أيضًا حكايات أخرى عدة منها، حكاية غرام بانتظام وغيرها.

 

آخر أعمال عمرو محمود ياسين:

 يذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجمين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، وشاركهم البطولة خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الأتربي، أحمد الرافعي، إخراج مصطفى فكري.

 

 تدور أحداثه حول يجبر والد غزال – ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.