رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فجر السعيد تنتقد أحلام بشكل غير مباشر وصالح الجسمي يفتح النار عليها

فجر السعيد
فجر السعيد

فجر السعيد إعلامية كويتية تصدرت خلال الساعات الأخيرة محركات البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية عقب تغريدتها التي اعتبرها الكثيرون انتقاد للمطربة الإماراتية احلام الشامسي التي ناشدت أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد عقب احتجازها بالكويت في الحجر الصحي 72 ساعة والسماح للمطرب فهد الكبيسي بالسفر دون احتجاز.

اقرأ أيضًا:

بعد اتهامات أحلام له ..الداخلية الكويتية تحقق في مخالفة فهد الكبيسي إجراءات الحجر الصحي

 

تغريدة فجر السعيد تثير غضب جمهور أحلام

وعقب تغريدة فجر السعيد التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قالت فيها:"بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو والمناشده تكون للوزراء لإن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه ولإنه ذاته لاتمس فالمخاطبه او المناشده تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه"، واجهت انتقادات كثيرة كان أبرزها من الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي اعتبرها ناكرة للجميل.

فجر السعيد

فجر السعيد تتلقي درسًا من صالح الجسمي بسبب أحلام

وهاجم الجسمي السعيد، عبر فيديو نشره على صفحته الشخصية بـ"تويتر" قائلًا:"فجر السعيد إنتي شو مشكلتك بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير! ايش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهد؟، إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جداً من الشعب وملامسين للشعب ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم ما في شيء لو نادت أميرة الكويت".

كما علق على الفيديو قائلًا:" أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث احلام، ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته فجر السعيد في تغريداتها كأنها

وزيرة الإعلام أو شي أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية، ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر؟ أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟".

صالح الجسمي يهاجم فجر السعيد

ونشر بيان وزارة الداخلية الكويتية الذي أعلنت خلاله تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات لمواجهة فيروس كورونا، وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة "إنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور (دون الكشف عن هويته) لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي".

احلام

يذكر أن المطربة أحلام أعربت عن استيائها من احتجازها في الكويت لمدة 72 ساعة عقب انتهائها من إحياء حفل زفاف هناك، في حين أنه تم السماح للفنان فهد الكبيسي بالمغادرة، مناشدة أمير الكويت والسلطات الكويتية عبر تويتر وقالت:"هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش انا انحجر  في حين ان فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم الكويت دوله عدل وهذا خطابي لسمو الامير الشيخ نواف الاحمد وولي عهده الشيخ مشعل الاحمد?! وزيرالدفاع".

لمتابعة المزيد من أخبار الفن تابع هنــــــــــــــــــــــــــــــــا