رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

"تعرض لمحاولة اغتيال"| من هو الداعية العراقي الذي سب محمد رمضان

الشيخ جعفر الإبراهيمي
الشيخ جعفر الإبراهيمي - محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان، إلى هجوم من قبل الشيخ جعفر الإبراهيمي وهو أحد مشايخ دولة العراق، وذلك خلال خطبة أقيمت داخل أحد المساجد أمام عدد كبير من المصلين العراقيين.

 

اقرأ ايضاً .. (فيديو) شيخ مشهور يهاجم محمد رمضان بألفاظ بذيئة ويصفه بالأسود والمخنث (القصة كاملة)

 

محمد رمضان

 

هجوم داعية إسلامي عراقي على محمد رمضان

وهاجم الشيخ جعفر الإبراهيمي الفنان محمد رمضان بعد احيائه أولى حفلاته على خشبة مسرح بغداد بدولة العراق منذ يومين، خلال ظهوره في مقطع فيديو أثناء خطبته.

 

محمد رمضان

 

وتحدث "الإبراهيمي" بعنصريه عن لون وبشرة محمد رمضان، قائلاً :" حفلة البارحة في بغداد لمحمد رمضان اتكلفت 4 مليارات ونص دينار يعني 3 ملايين دولار، كل هذا لمخنث داعر أسود قذر قبيح، والله دي انحدارة وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام ".

 

لمشاهدة فيديو هجوم الداعية الإسلامي على محمد رمضان من هنـــــــــا 

 

الشيخ جعفر الإبراهيمي

من هو الشيخ جعفر الإبراهيمي

جعفر عجيل عبيد موسى الخزاعي الملقب بالإبراهيمي، ولد في عام 1956 في محافظة ذي قار ناحية سيد دخيل قرية آل إبراهيم، متزوج وله أربعة أولاد وبنتين.

 

الشيخ جعفر الإبراهيمي

جعفر الإبراهيمي، ولد بين أبويين موالين لأهل البيت على المذهب الشيعي الأثنا عشري وكانت والدته أكثر حباً للحسين بن علي مما حداها أن تنذر أحد أولادها لان يكون خطيباً حسينياً فكان الإبراهيمي.

 

معلومات عن الداعية جعفر الإبراهيمي 

ذهب جعفر الإبراهيمي، إلى الحوزة العلمية في النجف الأشرف في سن السادسه من عمره، وكان ابن شقيقه السيد فاخر اليعقوبي في النجف مما ساعد على أن يلتحق الإبراهيمي في حوزة النجف ودرس المقدمات، وما بعدها إلى اللمعة في الدورة الدينية للسيد محسن الحكيم، وكان من أبرز اساتذته السيد محمد الصدر والسيد محمد باقر الحكيم والسيد كاظم الحكيم والسيد كمال الحكيم والسيد عبد الصاحب الحكيم والشيخ مهدي المظفر.

 

الشيخ جعفر الإبراهيمي

 

اقرأ المزيد .. محمد رمضان معلقًاً على أرقام سيارته الفارهة: M.R.1

 

الشيخ جعفر الإبراهيمي

 

جعفر الإبراهيمي

وبعد تدرجه في السنة الرابعة في المدرسة تم إغلاقها بسبب اعتقال طلابها من قبل أجهزة الأمن

في ذلك الوقت وتمكن من أن يقرأ أول مجلس مستقل له في محافظة ذي قار قضاء سوق الشيوخ عام 1973، إستمر في العمل الحوزوي حتى عام 1975 اشتدت قبضة النظام فاضطر للانقطاع عن الدراسة ومغادرة النجف.

\

الشيخ جعفر الإبراهيمي

 

الشيخ جعفر الإبراهيمي

 

محاولة اغتيال الشيخ جعفر الإبراهيمي

ولم تلن قبضة أجهزة الأمن الا بعد غزو الكويت واستطاع من الظهور التدريجي واستبدال الزي الحوزوي متمثلاً بالعمامة بالزي العربي وممارسة قراءة المجالس فتألق بسرعة حتى استغرب الكثير ممن لا يعرف تلك الأوليات.

 

ونتيجة لهذا تعرض لضغوط كثيرة من أجهزة النظام ومنها أنه تعرض لدهس مدروس في يوم 18 ديسمبر عام 1996، واستمر قرابة السنتين بالعلاج وعاود نشاطه بعدها وقرأ مجالس في النجف الأشرف حتى الغزو الأمريكي للعراق فأطل من خلال الفضائيات الشيعية في العراق، وكانت قناة الفرات أولى القنوات التي عرضت مجالسه ومن ثم سافر خارج العراق ليقيم مأتم في البحرين والكويت وجمهورية إيران وبعد وفاة الشيخ أحمد الوائلي قام بتأسيس رابطة تجمع خطباء المنبر الحسيني.

 

موضوعات ذات صلة

(فيديو) تقبيله فتاة ورميه بأغلى أنواع الساعات.. محمد رمضان يثير الجدل فى حفل العراق

محمد حماقي بحفل غنائي في افتتاح مهرجان دبي للتسوق.. غدًا

(فيديو) رقص محمد رمضان مع المضيفات في طائرته الخاصة

محمد رمضان يتعاقد على أول حفل غنائي استعراضي بالعراق ..(تفاصيل)

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا