عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Ghostbusters: From Beyond في دور العرض المصرية

 Ghostbusters: From
Ghostbusters: From Beyond

بمشاركة أبطال الجزء الأول والثاني من سلسلة Ghostbusters التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ أفلام الخيال العلمي والمغامرات الكوميدية في الثمانينيات، ينطلق الجزء الرابع Ghostbusters: From Beyond في دور العرض المصرية وآي ماكس ابتداءً من الأربعاء الأول من ديسمبر، وذلك من خلال شركة AFD.

 

اقرأ ايضاً .. هنيدي يعلن دعمه للشباب أصحاب المشروعات الصغيرة تحت شعار "حب المحلي"| تفاصيل

 

تدور أحداث Ghostbusters: From Beyond بعد مرور 32 عاماً على نجاح صائدوا الأشباح في هزيمة الروح الاستبدادية فيجو، عندما تصل أم عزباء وطفلاها إلى بلدة صغيرة في أوكلاهوما، ليبدؤوا في اكتشاف علاقتهم بصائدي الأشباح Ghostbusters الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه.

 

سلسلة Ghostbusters

ويشارك في بطولة الجزء الجديد كل من كاري كون، فين وولفارد، مكينا جريس، وبول رود، بالإضافة إلى أبطال الجزئين الأول والثاني بيل

موراي، دان أيكرويد، إيرني هدسون، آني بوتس، وسيجورني ويفر، والفيلم من إخراج جايسون ريتمان الذي شارك في كتابة الفيلم مع جين كينان ومؤلف الجزئين الأول والثاني دان أيكرويد.

 

جدير بالذكر أن هذه السلسلة ضمت أيضاً جزءً ثالثاً عُرض في 2016، وهو بطولة نسائية، حول فريق من صائدات الأشباح Ghostbusters اللاتي يتولين مهمة إنقاذ العالم من الأرواح الشريرة.

 

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية وآي ماكس من خلال شركة AFD برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا