رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنيدي يعلن دعمه للشباب أصحاب المشروعات الصغيرة تحت شعار "حب المحلي"| تفاصيل

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن النجم الكوميدي محمد هنيدي، عن دعمه للشباب أصحاب المشروعات الصغيرة، وذلك خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الجتماعي "فيسبوك".

 

اقرا ايضاً .. شيماء مغربي وعمر كمال.. القصة الكاملة لحقيقة علاقتهما "خطوبة أم دويتو"

 

وكتب "هنيدي": "لكل الشباب ولكل الفتيات، اللي عندهم مشاريع صغيرة، إن شاء الله الأسبوعين دول هختار خمس مشاريع هدعمها وهحطها في الكوفر فوتو بتاعت الصفحة وستوري كمان ليهم ومينشن".

 

وأضاف محمد هنيدي:" خمسة مشاريع على فيسبوك و10 على إنستجرام، اللي هتعمله إنك هتتكلم عن مشروعك في التعليقات وهختار المشاريع اللي هدعمها أو اللي هتعجب الناس، المشاريع بتشمل أى حاجة.. أى حاجة عاملها حتى لو فاتح عربية فول قدام بيتك، حب المحلى ".

 

محمد هنيدي

أعلنت شركة فيسبوك إطلاق حملة "حِب المحلي"، كمبادرة جديدة تهدف إلى دعم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة (SMBs)  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) والتي كانت من الأكثر تضرراً بعد انتشار فيروس كورونا.

وتسعى هذه الحملة الجديدة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة وجهودها، وإلى تسليط الضوء على تحدّياتها في سبيل تعزيز طلب المستهلكين على هذه الشركات المحلية في جميع أنحاء المنطقة.

وبالإضافة الى ذلك، ستؤمّن الشركة من خلال حملة "حب المحلي" أو "LoveLocal" لأصحاب الشركات والأعمال التجارية مراكز تدريب، وهي عبارة عن منصة تشمل 40 دورة تدريبية افتراضية مجانية، يمكن للشركات الاستفادة منها لإتقان مجموعة من الأدوات الرقمية التي تشمل التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية وتوسيع حضورها على الإنترنت، وقد تم إعداد هذه المواد التدريبية بالشراكة مع منصات التجارة الإلكترونية المعروفة وشركاء فيسبوك .

 

لمزيد من أخبار الفن اضغك هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا