رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة إصابة صبا مبارك في انفجار لغم

صبا مبارك
صبا مبارك

تداولت خلال الساعات القليلة الماضية أنباءحول إصابة النجمة صبا مبارك ، في انفجار لغم خلال تصوير إحدى مشاهدها في مسلسل "ليلة الهبوط" بطولة باسم ياخور.

 

اقرأ أيضًا..  من المحروسة.. أحدث ظهور لـ"صبا مبارك"

 

وقالت مبارك، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي : "الخبر كذب.. بس لازم أشكر كل حد أطمئن علي وبعتلي وأصحابي وعائلتي".

 

وأكدت، أنهاتستكمل تصوير مشاهدها في بيروت بينما تتواجد عائلتها في الأردن وأن انتشار تلك الأنباء من الممكن أن يصيبهم بالرعب مضيفة "لازم الكل يتأكد من الأخبار وأطمنوا مفيش شئ وأنا بخير".

 

وكانت صبا مبارك متواجدة في كواليس تصوير المشهد الذي انتهى بتفجير حقيقي للغم ضمن أحداث مسلسل "ليلة الهبوط" وأكد المنتج قيس الرضواني، رئيس شركة "بلا حدود" المنتجة للمسلسل نجاة كل العاملين في المسلسل من الموت وعدم وقوع إصابات.

 

وأشارت الشركة في بيان لها إلى تلف بعض معدات التصوير بسبب الانفجار الذي حصل في المدينة القديمة بمنطقة الساحل الأيمن في الموصل بالعراق، وتم استبدالها للانتهاء من تصوير العمل تمهيداً لعرضه مطلع 2022.

 

مسلسل ليلة السقوط

وأشار الرضواني الى أن المسلسل عمل وطني، وكل من شارك فيه تعامل معه على هذا الأساس،

توثيقا للمآسي التي شهدها الوطن العربي، وتخطت ميزانية التصوير حتى الآن الـ 5 ملايين دولار، بسبب استخدام أحدث الكاميرات، والتعاون مع مديري تصوير على مستوى عال من الحرفية.

 

فريق عمل مسلسل ليلة السقوط

يذكر أن مسلسل"ليلة السقوط" ، يشارك في بطولتهالعديد من النجوم وهم: النجم طارق لطفي والفنان أحمد صيام، ومن سوريا، النجم باسم ياخور وكندة حنا، ومن الأردن، النجمة صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية وأبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذو الفقار خضر وريهام البياتي وبيداء المعتصم، وجميع هؤلاء يقدّمون سيناريو للكاتب الكبير مجدي صابر الذي جمع بمساعدة شركة الإنتاج كل المواد الأرشيفية للخروج بعمل فني واقعي مليء بالتفاصيل التي تفضح الجماعة الإرهابية وتكشف حقيقته.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــا