عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. وصلة كوميدية بين خالد الصاوي وعلي ربيع

خالد الصاوي وعلي
خالد الصاوي وعلي ربيع

شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، مقدمة كوميدية خاصة بين الفنان خالد الصاوي والفنان علي ربيع الذي يحضر للمرة الاولى فعالياته، وذلك قبل عرض فيلم الافتتاح.

 

اقرأ أيضًا..مهرجان القاهرة السينمائي.. محمد ممدوح: فيلم "أبو صدام" مختلف

 

تحدث الصاوي في البداية عن أهمية السينما في الحياة والتي تعطي نكهة اجتماعية خاصة ولون للحياة يفصلنا قليلاً عن الواقع الذي نعيش فيه يوميًا -إن لم تكن تعكسه- في بعض المواقف.

 

وأثناء حديث الصاوي انضم علي ربيع له وأعرب مازحًا عن اندهاشه من حضوره للمهرجان أخيرًا على حد قوله، وتبادل الحديث الكوميدي مع الصاوي عن كيفية انضمامه باستمرار للمهرجانات ومالفرق بين أفلام المهرجانات والأفلام السينمائية وسط ضحكات من الحضور.

 

خالد الصاوي وعلي ربيع

 

وختاماً قام الصاوي بالإشارة إلى الفنانة يسرا والفنانة ليلى علوي والفنانة إلهام شاهين، لينصدم علي ربيع بمشاهداتهم مازحاً، وذهب إليهم لالتقاط صورة تذكارية معهم.

 

بدأت، منذ قليل فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، في ساحات دار الأوبرا المصرية، بحضور

عدد كبير من القنوات والوسائل الإعلامية المختلفة.

 

يقام اليوم الجمعة حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 برئاسة المنتج محمد حفظي، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتي 5 ديسمبر، ويحرص المهرجان على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وفقا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وذلك للحفاظ على سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.  

معلومات عن مهرجان القاهرة السينمائي

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاما، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

لمزيد من أخبار الوفد اضغط هنا