عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد حفظي من افتتاح القاهرة السينمائي: لم أتوقع استمراري في رئاسة المهرجان

محمد حفظي
محمد حفظي

تحدث رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي، عن مشواره في رئاسته وذلك في لقاءه التلفزيوني من تواجده في فعاليات الافتتاح في دورته الـ43، وذلك في التغطية الخاصة للمهرجان على قناة DMC.

 

اقرأ أيضًا..افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. محمد محمود عبد العزيز: لهذا السبب ابتعدت عن السينما

 

كواليس رئاسة محمد حفظي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 

أعرب محمد حفظي عن شعوره بالقلق والمسئولية طوال فترة رئاسته للمهرجان ولم يكن يتوقع استمراره في ذلك المنصب، فرئاسته لأهم وأعرق مهرجان سينمائي في المنطقة العربية تستوجب عليه متابعة سينمائية عن كثب وجهد مضاعف لرؤية مايحدث حوله في المهرجانات العربية والدولية.

 

كشف حفظي عن تواجد الفيلم العربي بتميز في تلك الدورة، إضافة إلى الإيطالية خاصة فيلم كيارا الذي شارك في مهرجان كان السينمائي.

 

ويذاع حفل افتتاح مهرجان القاهرة  السينمائي عبر شاشة DMC من خلال بث مباشر من دار الأوبرا المصرية، إضافة إلى كل من قناة المحور الفضائية وقناة النايل سينما، وذلك في تمام الساعة الثامنة من

مساء اليوم الجمعة والموافق 26 نوفمبر. يقام اليوم الجمعة حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 برئاسة المنتج محمد حفظي، ومن المقرر أن تستمر فعالياته ويحرص المهرجان على اتخاذ جميع الإجراءات  حتي 5 ديسمبر، ويحرص المهرجان على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وفقا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وذلك للحفاظ على سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 

 ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاما، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

لمزيد من أخبار الوفد اضغط هنا