رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنازة أحمد خليل تنفذ وصيته الأخيرة.. صور

أحمد خليل
أحمد خليل

سيطرت حالة من الحزن  على الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد خبر وفاة الفنان القدير أحمد خليل  الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر ، عن عمر يناهز 80 عاماً إثر إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره مسلسل حدوتة "حكايتي مع الزمان " لـ ميرفت أمين .

 

اقرأ أيضًا.. خاص| الكلمات الأخيرة للفنان الراحل أحمد خليل قبل وفاته

 

وكانت لـ "الوفد" لقاء مع أحد المقربين لـ أحمد خليل ، والذي قال إن الراحل أوصى قبل أيام من وفاته على عدم إقامة عزاء له، والاكتفاء بصلاة الجنازة فقط وطلب من كل محبيه الدعاء له عند رحيله.

 

 

جنازة أحمد خليل

تفاصيل آخر 24 ساعة في حياة الفنان أحمد خليل 

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، دخل مرة أخرى الفنان أحمد خليل إلى إحدى المستشفيات، بعد تدهور حالته الصحية مجددًا، حيث أنه كان محجوزًا منذ أيام في المستشفي وخرج بعد تحسن حالته الصحية إلا أنه فؤجي بتدهور حالته الصحية مرة أخرى مما دفع أسرته إلى نقله للمستشفي ووضعه تحت الملاحظة وتقديم كافة الرعاية الطبية له.

 

 

ولم يظل كثيرًا هذه المرة في المستشفي وتدهورت حالته الصحية

خلال الـ 24 ساعة الماضية، وزادت المضاعفات من ضيق التنفس وصعوبة الكلام، بينما كان هاتفه المحمول مغلق ولم يتمكن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي من التواصل معه ليتم إعلان وفاته صباح اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

 

وكان الفنان القدير قد كشف بنفسه عن تطورات حالته الصحية في تصريحات صحفية قبل عودته مرة أخرى للمستشفي، قائلاً: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم".

 

وكان خليل أعلن أنه أصيب بكورونا ودخل المستشفى ثم خرج قبل أيام، قبل أن تتدهور حالته الصحية مجددا، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى.

 

عزاء أحمد خليل

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا