رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهال عنبر تنعى الراحل أحمد خليل"هاتوحشنا يا عظيم" (صورة)

أحمد خليل
أحمد خليل

حرصت النجمة نهال عنبر ، على نعي الفنان القدير أحمد خليل ، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر ، عن عمر يناهز 80 عاماً إثر إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره مسلسل حدوتة "حكايتي مع الزمان " لـ ميرفت أمين .

 

اقرأ أيضًا.. وفاة الفنان أحمد خليل إثر إصابته بفيروس كورونا

 

ونشرت عنبر صورة لـ الراحل أحمد خليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وعلقت عليها قائلًا :"وداعًا الفنان المحترم الراقي چوكر التمثيل الصديق الغالي البرنس أحمد خليل".

 

وتابعت :"هاتوحشنا يا عظيم لكن مش هاتغلي علي الي خلقك ربنا يرحمك برحمته الواسعه ويغفر لك يثبتك عند السؤال نرجوا قراءه الفاتحه والدعاء" 

 

نهال عنبر

 

تفاصيل أخر 24 ساعة في حياة الفنان أحمد خليل 

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، دخل مرة أخرى الفنان أحمد خليل إلى إحدى المستشفيات، بعد تدهور حالته الصحية مجددًا، حيث أنه كان محجوزًا منذ أيام في المستشفي وخرج بعد تحسن حالته الصحية إلا إذ فؤجي بتدهور حالته الصحية مرة أخرى مما دفع أسرته إلى نقله للمستشفي ووضعه تحت الملاحظة وتقديم كافة الرعاية الطبية له.

 

ولم يظل كثيرًا هذه المرة في المستشفي وتدهورت حالته الصحية خلال الـ 24 ساعة الماضية، وزادت المضاعفات من ضيق التنفس وصعوبة الكلام، بينما كان هاتفه المحمول مغلق ولم يتمكن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي من التواصل معه ليتم إعلان وفاتها صباح اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

 

وكان الفنان القدير قد كشف بنفسه عن تطورات حالته الصحية في تصريحات صحفية قبل عودته مرة أخرى للمستشفي، قائلاً: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم".

 

وكان خليل أعلن أنه أصيب بكورونا ودخل المستشفى ثم خرج قبل أيام، قبل أن تتدهور حالته الصحية مجددا، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى.

 

مصادر صحفية تكشف تفاصيل مشاركة أحمد خليل في "حكايتي مع الزمان" 

وكشف مصادر صحفية ، عن تفاصيل مشاركة الفنان القدير أحمد خليل بـ حدوتة "حكايتي مع الزمان " ، موكدة أنه تبقي له مشهد واحد فقط . 

 

وقالت المصادر ، أن الفنان أحمد خليل كان قد انتهى من كل مشاهده في العمل باستثناء مشهد واحد فقط ، حيث كان من المقرر أن يقوم بتصويره خلال الساعات القادمة، إلا أن إصابته بكورونا سوف تؤدى إلى حذف هذا المشهد.

 

وتابعت : سوف يتم عرض الخمس حلقات المتبقية من حدوتة "حكايتي مع الزمان" خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

 

وأكدت المصادر ، أن المشهد المتبقي لـ الراحل أحمد خليل لا يؤثر على الأحداث حيث إنه كان عبارة عن صعوده من السلم إلى باب الشقة ومن الممكن الاستغناء عنه دون أن يؤثر على الأحداث.

 

أشرف زكي يعلن موعد جنازة الراحل أحمد خليل 

ومن جانبة نعي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، الفنان القدير أحمد خليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام . 

 

وأكد أشرف زكي لـ "الوفد" ، أنه من المقرر أن تكون صلاه الجنازة على الفنان الراحل أحمد خليل بعد صلاه الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

 

الحالة الصحية لـ ميرفت أمين 

علي الجانب الآخر ، أكدت مصادر مقربة من الفنانة ميرفت أمين ، مساء أمس السبت الموافق 6 نوفمبر أنها شعرت خلال الساعات الماضية ببعض التعب والسعال أثناء تصوير الحلقات الأخيرة

من حكاية حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا مما جعل طاقم العمل يشعر بخوف شديد من إصابتها بفيروس كورونا خاصة بعد إصابة الفنان الكبير أحمد خليل بفيروس كروونا خلال تصوير مشاهده النهائية من الحكاية مع النجمة ميرفت أمين.

 

وأضافت ، بعد إجراء الفحوصات الطبية والمسحة تبين سلبية حالة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وأنها تعاني من نزلة برد فقط مما جعل طاقم العمل يطمئن إلى حد كبير . 

 

وتابعت المصادر: استئنفت الفنانة ميرفت أمين تصوير دورها في الحكاية المعروضة حاليا ومن المقرر أن تنتهي مساء اليوم أو غدا صباحا من تصوير كافة مشاهدها في العمل الجديد بالتوازي مع عرضه على شاشة قناة دي إم سي.

 

حدوتة حكايتي مع الزمان 

تعرض حدوتة "حكايتي مع الزمان" بطولة الفنانة ميرفت أمين، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على قناة dmc الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر إذاعة الحلقة الأخيرة منها يوم الأربعاء المقبل.

 

وتتم إعادة المسلسل في الواحدة صباحًا والثانية عشرة والنصف ظهرًا، بينما تعرض الحلقة من المسلسل على dmc drama، اليوم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد عرضها في الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

 

فريق عمل حدوتة حكايتي مع الزمان 

حكاية "حكايتي مع الزمان" من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جودة، هايدي رفعت.

 

حدوتة حكايتي مع الزمان 

حدوتة "حكايتى مع الزمان" هي الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، حيث عرضت مؤخرًا حكاية "على الهامش" بطولة نيرمين الفقي، وإخراج أحمد شفيق، وحكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، وإخراج ياسمين أحمد كامل. 

 

حكاية على الهامش 

وعرضت قناة "دي إم سي" حكاية "علي الهامش" مؤخرًا، على قناة dmc، حيث دارت أحداث الحكاية حول ياسمين التي تنفصل عن زوجها وتدخل في مشاكل معه حول حضانة الأولاد، وهي من بطولة نيرمين الفقي وصبري فواز، جيهان خليل، هايدي رفعت، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

 

موضوعات ذات صلة : 

وفاة أحمد خليل.. تفاصيل آخر 24 ساعة في حياة "عطا المراكبي"

تشييع جنازة الفنان أحمد خليل من مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر