رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة أحمد خليل.. الجمهور يودع أحد أعمدة الدراما العربية: عطا المراكيبي مات

أحمد خليل
أحمد خليل

أحمد خليل علامة من علامات الفن العربي وأحد أعمدة الدراما المصرية، رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر 2021، إثر إصابته بفيروس كورونا، وسوف يتم تشييع جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة.

 

ودعه جماهير الوطن العربي مدشنين هاشتاج يحمل اسمه عبر منصات السوشيال ميديا، مؤكدين أن الفن العربي خسر أحد عظمائه فكان موهبة استثنائية قريب لقلوب الجمهور ووجدانهم، داعين من الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته بصحبة الأبرار والصديقين.

احمد خليل

 

وبكلمات مؤثرة ودع النشطاء أحمد خليل وقال أحدهم: "بالنسبالى ممثل زى أحمد خليل هو عبارة عن مجموعة متكاملة من أجمل المسلسلات اللى اتفرجت عليها وكانت ليها إثر و ذكريات حلوة أوى ربنا يرحمه و يغفر له"، وعلق آخر: "وفاة علامة من علامات الدراما في مصر.. الفنان أحمد خليل عن عمر يناهز ٨٠ عامًا الله يرحمه".

وفاة احمد خليل

وغرد آخرون: "إلي رحيل عظماء الدراما والفن المصري الحقيقي ..الفنان أحمد خليل في ذمة الله إنا الله وإنا اليه راجعون"، و"رحم الله تعالى الفنان الكبير أحمد خليل وأسكنه فسيح جناته و جعل مأوآه الجنة إن شاء الله تعالى"، و:"البقاء لله وحده..  اللهمّ أبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا

من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار"، و:"رحم الله تعالى الفنان الكبير أحمد خليل وأسكنه فسيح جناته وجعل مأواه الجنة إن شاء الله تعالى".

 

وفاة احمد خليل

ونعاه الفنان عصام السقا وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون..الله يرحمك يا استاذ أحمد".

وفاة أحمد خليل

يذكر أن أحمد خليل أعلن إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا وخرج بتصريحات صحفية يؤكد أن إصابته جاءت خلال تصوير حكاية (حكايتي مع الزمان) بمسلسل "إلا أنا"، ودخل المستشفى، ثم خرج قبل أيام قليلة قبل أن تتدهور حالته الصحية مرة أخرى، ليعود للمستشفى ويلقى ربه اليوم.

 

ومن أبرز أعمال أحمد خليل التي حفرت في عقول وقلوب الجماهير :" حديث الصباح والمساء، امرأة من زمن الحب، سليمان الحلبي، زمن عماد الدين، قصة الأمس، الخطيئة، الفتوة وأخر أعماله مسلسل إلا أنا مع النجمة ميرفت أمين.