عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماقي يستعد لحفله الغنائي في الأردن .. فيديو

محمد حماقي
محمد حماقي

يحيي، الليلة، الفنان محمد حماقي، حفله الغنائي الجديد في الأردن، وذلك ضمن جولاته الغنائية بعد طرح ألبومه الجديد "يافاتنّي"، في إطار بداية موسم الحفلات الشتوية هناك.

اقرأ أيضًا..حقيقة طرح CD للألبوم..لهجات غنائية جديدة|ماذا قال حماقي لجمهوره عبر"انستجرام"؟

تفاصيل حفل حماقي في الأردن واستعدادات وصوله

ومن المقرر أن يقام الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى المُطلة على البحر الميت، حيث وصل حماقي مع فرقته الموسيقية مساء أمس إلى الأردن لإجراء التحضيرات الغنائية للحفل.

يُعتبر حفل الأردن هو بداية جولات حماقي الاحتفالية بالألبوم، حيث يحيي حفلين متتاليين في المنصورة والإسكندرية وذلك على مدار يومي الجمعة والسبت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Hamaki (@hamakiksa)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Hamaki (@hamakiksa)

تفاصيل طرح آخر أغنيات "يافاتنّي"

وعلى صعيد فني آخر، يستعد حماقي لطرح آخر أغنيات ألبوم "يافاتنّي"، اليوم، في تمام الساعة الـ 5 مساءً عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وجميع المنصات الموسيقية الشهيرة.

الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان:محمد النادي، توزيع:أحمد إبراهيم.

تفاصيل أغنية "لا ملامة "لـ حماقي

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ حماقي من خلال أغنية "لا ملامة"، التي اقتربت من الـ 2 مليون مشاهدة خلال أسبوع من طرحها عبر "يوتيوب"، ومازالت تحتفظ بصدارة قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب ميوزك" بالمركز السابع.

 

من كلمات تامر حسين، ألحان محمد رحيم، توزيع: تميم، وتقول كلماتها:"

تقول كلماتها: "لا ملامة ع اللي حبه لا ملامة ده اللي ساب في القلب يجي مائة علامة مش طبيعي لو ظهر بتقوم قيامة من أول مقابلة سحر عينه

ناداني بالطريقة شد قلبي بالطريقة مُت فيه سلمت من أول دقيقة وأعمل إيه كان لازم أضعف في الحقيقة دي عيون ثبتوني نص ساعة في مكاني عودت عيني على الضحكة دي وأنا زاد حنيني المرة دي يوهم يا عيني لا مش عادي بحلم يكون جنبي ومعايا حبيبي حبيبي  على كيفه يعمل اللي على كيفه في الجمال ده مطلع القمر

وصيفه يا حرام جاله يكسر مجاديفه ما اللي بيجي في سكته ده راح بالسلامة عن جماله كلموني عن جماله ده اللي شاف الجنة غير اللي اتحكاله ده اكتشاف لفيت عليه الكون بحاله نفسي بس أقرب ولا أطول ابتسامة عودت عيني على الضحكة دي وأنا زاد حنيني المرة دي يوهم يا عيني لا مش عادي بحلم يكون جنبي ومعايا".

 

عدد أغاني ألبوم "يا فاتنّي":

  تضمن الألبوم 16 أغنية "يا فاتنّي، ماتعودناش، لوهتسي، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك" بجانب "نادانا"، وأغنية اليوم التي لم يُكشف حتى الآن أي تفاصيل عنها.

 

الطرح التدريجي لأغاني "يا فاتنّي":

 تم وضع أغنيات حماقي في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

صنّاع ألبوم حماقي "يا فاتنّي":

  يضم الألبوم عددًا مميزًا من الشعراء: "أمير طعيمة، تامر حسين، محمود فاروق"، ومن المحلنين"عمرو مصطفى، تامر علي، محمد النادي"، ومن الموزعين الموسيقيين "توما، أحمد إبراهيم، تميم، نادر حمدي".

 

موضوعات ذات صلة..

 

التصريحات الكاملة لـ محمد حماقي في البث المباشر لتوقيع ألبومه الجديد

بعد ساعات.. توقيع ألبوم "يا فاتنّي" لمحمد حماقي (لايف)

آخر أغنيات ألبوم "يافاتنّي تفاصيل أغنية محمد حماقي الجديدة "ودينا بعيد"