عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"لمعلوماتك" لـ كارمن سليمان تحتل تريند يوتيوب .. فيديو

كارمن سليمان
كارمن سليمان

تصدرت أحدث أغنيات المطربة كارمن سليمان، وتحمل اسم "لمعلوماتك"، قائمة الأكثر استماعاً، عبر موقع الفيديوها الأشهر عالمياً "يوتيوب". 

 

اقرأ ايضاً .. في أسبوع.. "نادانا" لـ حماقي تجمع أكثر من مليون مشاهدة .. فيديو

 

وجمعت الأغنية مليون و 100 ألف مشاهدة خلا 5 أيام من طرحها، وهي من كلمات أحمد سرور، ألحان مصطفى جاد، وتوزيع ميكس وماستر جلال الحمداوي.

 

كلمات أغنية لمعلوماتك لـ كارمن سليمان

 

وتقول كلماتها: "‎سُبحان الله في إيه اتغير! ‎من يوم ما قابلتك والدنيا احلوت أكتر، ‎طب الباب مفتوح ببساطة اتفضل، ‎سيرتك سبقاك مش محتاجة استنى ولا اسأل، ‎ومش داخلة معاك في تفاصيل متقالة ومتعادة كتير، ‎كان دم الدنيا دي تقيل من قبل ما أقابلك، ‎ولمعلوماتك في جزء مهم جدا في الموضوع ده فاتك، ‎أنا واحدة من غيرها لا يمكن هتعيش حياتك، ‎وهتتعب لو مش عامل كل ترتيباتك،

لو كان دا رهان فأنت اللي كسبته، ‎خلتني أغير حساباتي واللي أنا رتبته، ‎أيوة أنت بقيت فالكفة الطابة وغلاوتك أهي كل شوية بتزيدلها حابة".

يذكر أن، أخر أعمال كارمن سليمان مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة" من إخراج مجدي الهواري، وشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم: يحيى الفخراني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، شريف الدسوقي، سما إبراهيم، لبنى ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــا