عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. كريم فهمي وريم مصطفى ضيوف أمير كرارة في برنامج سهرانين

 كريم فهمي وريم مصطفي
كريم فهمي وريم مصطفي وأمير كرارة

 شارك الفنان كريم فهمي جمهوره بصور من برنامج سهرانين، وذلك على حسابه الرسمي على الموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

(اقرأ أيضًا).. على طريقته الخاصة.. كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد والدته

 

ونشر "فهمي" الصور من خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة، وعلق عليها قائلًا، "استنونا في سهرة الأربعاء والخميس مع حبيبي وأخويا باشا مصر".

 

يبث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

كريم فهمي

كريم فهمي وريم مصطفي في برنامج سهرانين

كريم فهمي في برنامج سهرانين

كريم فهمي وريم مصطفي في برنامج سهرانين

كريم فهمي وريم مصطفي في برنامج سهرانين

آخر أعمال كريم فهمي:

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمى فيلم "ديدو"، تدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

أبطال فيلم "ديدو":

 

يشارك "فهمي" البطولة كل من حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدى المفتى، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

 

جدير بالذكر شارك الفنان كريم فهمي في مسلسل "الاختيار 2" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور الأحداث حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

 

أبطال مسلسل "الاختيار2":

 

المسلسل من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، ومن إﺧﺮاﺝ بيتر ميمي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان.

 

 وذلك بجانب المشاركة في مسلسل "اللعبة 2 ليفل الوحش" كضيف شرف، من ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني، بطولة كل من هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت.

 

معلومات عن كريم فهمي:

 

تخرج في طب الأسنان بجامعة القاهرة، دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالاختبار الذي وضعه القائمون على مسلسل "عرض خاص" لاختيار وجوه جديدة، وقد ظهر بالمسلسل بشخصية دكتور أسنان شارك أيضًا في كتابة سيناريو فيلم "أوضتين وصالة"، كما قام بتأليف فيلم "بيبوبو وبشير" وفيلم "مستر آند مسز عويس" وفيلم "هاتولي راجل"، الذي قام بالمشاركة في بطولته.

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

صورة.. كواليس فيلم "ديدو" لـ كريم فهمي

 فيلم "ديدو" يحقق إيرادات 296 ألف جنيه حتى الآن  

أول تعليق من كريم فهمي بعد أزمته الصحية