رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم "ديدو" يحقق إيرادات 296 ألف جنيه حتى الآن

بوستر فيلم ديدو
بوستر فيلم ديدو

حقق فيلم "ديدو" للنجم كريم فهمي ، إيرادات أمس الجمعة،  296 ألفا و9 جنيهات، ليأتي في المرتبة الثالثة بين أفلام العيد من حيث الصدارة بعد فيلم «أحمد نوتردام» لـ رامز جلال وفيلم ماما حامل.

 

اقرأ أيضًا..الليلة..كريم فهمي مع جمهوره في عرض فيلمه "ديدو"

 

وكان المنتج أحمد السبكي قد طرح مؤخرا البرومو الرسمي لأحدث أفلامه بعنوان "ديدو" للنجوم كريم فهمي، حمدي الميرغني، محمد ثروت وبيومي فؤاد والذي من المقرر طرحه بالسينما احتفالا بعيد الفطر المبارك مع الجمهور.

 

بوستر فيلم ديدو

وبمجرد نزول البرومو تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لما فيه من عناصر الإبهار بمشاهد الجرافيكس الضخمة التي خطفت أنظار المشاهدين، والتي تقدم لأول مرة فكرة بهذه الطريقة داخل صناعة السينما بمصر، والتي ظل صناع العمل يعملون علي مشاهد الجرافيكس والمونتاج لمدة عامين، بعد الانتهاء من تصوير العمل ليخرج بالشكل اللائق للجمهور.

بوستر فيلم ديدو

أحداث فيلم ديدو 

وتدور أحداث فيلم ديدو في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات

أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

كريم فهمي

 

ويشار إلي أن  الفيلم الكوميدي "ديدو" ، قد حقق إيرادات قدرها 8 ملايين 661 ألف 308 جنيه، وذلك بعد أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائي.

 

أبطال فيلم ديدو

يذكر أن فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي .

بوستر فيلم ديدو

Tags..ذات صلة 

هدى المفتي عن ديدو: كنت فاكرة إني متعاقدة على فيلم كوميدي

مع استمرار قرار الغلق.. مواعيد عرض الأفلام في السينما

كريم فهمى: «ديدو» كوميديا تحترم عقول الأسرة.. واستهدفت الأطفال لإمتاعهم