رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيمون تحتفل بالمولد النبوي الشريف (صورة)

سيمون
سيمون

شاركت الفنانة سيمون، جمهورها بصورة جديد بمناسبة المولد النبوي، علي حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام"

(اقرأ ايضاً)..صور.. سيمون برفقة ميرفت أمين في صورة نادرة

وعلقت " سيمون "عليها قائلة : " المولد النبوي الشريف كل سنة واحنا جميعا طيبين مع بعض …".

 

سيمون

آخر أعمال الفنانة سيمون :

يذكرأن آخرأعمال "سيمون" مسلسل "قيد عائلي" عام 2019، تدور الاحداث حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة .

أبطال مسلسل قيد عائلي :

المسلسل بطولة كل من ميرفت أمين ،عزت العلايلي ،بوسي ،صلاح عبدالله ،كارولين عزمي ،دينا فؤاد ،ﺇﺧﺮاﺝ تامر حمزة، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رجاء.


وذلك بجانب مسلسل "الأب الروحي - الجزء الثاني" عام 2018 ، وتدور الأحداث حول عائلة "زين العطار" فبعد وفاته يشهد هذا الجزء ظهور عائلة جديدة تدخل في صراع مع عائلة العطارين من اجل اﻻستحواذ على تجارة السلاح.

 

أبطال مسلسل "الأب الروحي" :

المسلسل بطولة كل من أحمد عبدالعزيز ،سوسن بدر ،محمد عادل ، ميرهان حسين ،عمر الشناوي ، محمود متولي،ﺇﺧﺮاﺝ:تامر حمزة ﺗﺄﻟﻴﻒ:هاني سرحان،معالجة درامية وسيناريو وحوار نبيل عبدالحميد.

 

بالاضافة إلي "مسلسل الكبريت الاحمر" عام 2017، تدور الأحداث حول حياة الضابط معتز، الذي يستدعى ليحقق بقضايا اشتعال نيران متكررة دون سبب بحي شعبي، وهناك يتشاجر مع المشعوذ شمس وبعدها تتبدل حياته من السيء للأسوأ، وتختفي زوجته إلهام ويظل في حلقة البحث عنها،وبعد إبلاغ معتز بوجود جثة زوجته إلهام بالمشرحة، يستكمل معتز رحلته الطويلة للبحث عن من وراء قتلها، فيتفاجأ بالمزيد من الأسرار، ويستمر

في تتبع خيوط اللغز.

 

أبطال مسلسل الكبريت الاحمر:

المسلسل من بطولة كل من أحمد صلاح السعدني ،داليا مصطفى ،عبدالعزيز مخيون ، زكي فطين عبدالوهاب ، أشرف زكي ،أحمد عبدالله محمود .

 

معلومات عن سيمون :

ولدت فى حى شبرا، القاهرة، التحقت بمدرسة الراهبات ثم التحقت بالجامعة الامريكية قسم الادب الفرنسى شاركت فى مهرجان الصداقة المصرية اليونانية باغنية باللغة اليونانية وغنت نفس الاغنية فى مهرجان جنيف، شاركت فى بطولة فيلم "أيس كريم فى جليم" مع المغنى عمرو دياب،اشتركت فى فيلم"يوم حلو ويوم مر" مع فاتن حمامة.

 

 قدمت مسرحيات كتيره مع محمد صبحى،وتألقت في دور كارمن، مسرحية “لعبة الست” وغيرها، كذلك كان لها حصيلة أعمال متنوعة في الدراما المصرية لعل من أبرزها دور صباح الذي أدته ببراعة في مسلسل "بين السرايات" من بطولة كل من باسم سمرة ،سيمون، روجينا ،صبري فواز ،سامي العدل ،أيتن عامر،وﺇﺧﺮاﺝسامح عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒأحمد عبدالله . 

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news 

 موضوعات ذات صلة :

سيمون تعود لـ الساحة الغنائية بعد غياب 25 عامًا | تفاصيل  

سيمون تواصل تصوير دورها في قيد عائلي  

على طريقته الخاصة .. ريمون مقار يهنئ سيمون بعيد ميلادها