رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحدث ظهورلـ شريف منيرونجوم الفن في الجونة (صورة)

شريف منير
شريف منير

 شارك الفنان شريف منير، جمهوره بصورة جديد من مدينة الجونة، وذلك علي حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام".

(اقرأ أيضًا)..شريف منير بـ بدلة بيضاء على الريد كاربت .. صورة

ونشر الصورة برفقة مجموعة من الفنانين، وعلق علي الصور قائلًا: أحلى أكلة سمك.. مع أحلى لمة أصدقاء

 

.شريف منير

 

انطلقت حفل فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء  الخميس الماضي الموافق 14 أكتوبر2021، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن، وتستمر حتى الجمعة 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة حول العالم.

 

آخر أعمال شريف منير :

يذكرأن آخر أعمال "منير" مسلسل "أجازة مفتوحة"، وهو من نوعية أعمال الـ 40 حلقة، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي عائلى، ذات الطابع الكوميدي حول العلاقات الأسرية داخل العائلة الكبيرة والأزمات التي تواجه الأباء في التعامل مع الأبناء.

 

وتدور أحداث المسلسل حول رب أسرة يفقد وظيفته ويحاول التعامل مع الأزمات المادية التي تواجهه، بالإضافة إلى صعوبات التعامل مع أبناءه في سن المراهقة.

 

شريف منير

 

أبطال مسلسل اجازة مفتوحة :

المسلسل من بطولة كل من الفنان شريف منير و لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب،من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

وذلك بجانب"مسلسل ونحب تاني ليه" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020 وكان بمثابة عودته إلى الدراما بعد سنوات من الغياب منذ

دوره في مسلسل "الزيبق" للمخرج وائل عبدالله في عام 2017، حيث قدم خلال العمل شخصية ظابط المخابرات خالد صبري أبو علم الذي سيقوم بتجنيد عمر صلاح الدين،الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز.

 

معلومات عن شريف منير :

بدأ حياته الفنية كعازف على آلة الدرامز، وتخرج  من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل،وبدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون.،ثم قدم بعدها العديد من الأعمال منها "الزواج على طريقتى" و"اللص الذي أحبه" و"ليالى الحلمية" و"غاضبون وغاضبات ،"يوم عسل ويوم بصل"،"مسلسل الصفعة"،"مسلسل الفجالة"،"ألف ليلة وليلة"،" ونحب تانى ليه" ، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها "حزمنى يا" و"كده أوكيه"، ثم عمل كمذيع برامج .

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

 موضوعات ذات صلة :

خلال افتتاح الجونة السينمائي..أول تعليق من شريف منير على مسلسل "أجازة مفتوحة"  

الأحمر يعكس أنوثة أسما شريف منير في أحدث ظهور لها (صور)

 بعد عملهما معًا.. دنيا ماهر توجه سالة لـ شريف منير (صورة)