رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(مهرجان الجونة) محمد رمضان يقدم أغنية افتتاح الدورة الخامسة

فن

الخميس, 14 أكتوبر 2021 13:45
(مهرجان الجونة) محمد رمضان يقدم أغنية افتتاح الدورة الخامسةمحمد رمضان

كتبت - إيمان محمد

 يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بعنوان "جو البنات"، ومن المقرر أن يشاركة الغناء كل من النجوم ريد وان، ونعمان بلعياشي، تحت إشراف المخرج حسام الحسيني، ومن المنتظر أن تكون مفاجأة للجمهور، كما سيتم تكريم النجم أحمد السقا خلال الفعاليات على مشواره الفني الكبير.

 

اقرأ أيضًا.. صور.. ترميم مسرح الجونة استعدادًا للافتتاح

 

 ومن المقرر أن ينطلق في الخامسة مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي يقام من 14 أكتوبر ويستمر حتى 22 من الشهر نفسه.

مهرجان الجونة

 من المقرر أن يبدأ البث المباشر للحفل الليلة في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتنطلق الفعاليات حتى العاشرة، وتنقل القناة العارضة للحفل الفعاليات لقاءات حصرية وينطلق الحفل في تمام السابعة مساءً.

 

القنوات الناقلة لحفل مهرجان الجونة:

 حصلت قناة ON على الحقوق الحصرية بث فعاليات الجونة، ومن المقرر أن تقدم الإعلامية ناردين فرج حفل افتتاح الدورة الخامس من مهرجان الجونة.

 

مهرجان الجونة

تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة:

  يشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة حضور عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي.

 

إضافة إلى كل من: "أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة

خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير ، وسيد رجب ،هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا آبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط هدى الأتربي، يسرا اللوزي، هدى المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم وآخرين.

 

 وكان انعقد المؤتمر الصحفي لكشف تفاصيل الفعاليات في تمام الساعة الـ4 أمس الأربعاء، ومن المقرر أنه لن يؤثر الحريق على افتتاح المهرجان.

مؤتمر مهرجان الجونة

حريق مهرجان الجونة السينمائي:

وسيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذى نشب في ساحة مسرح بلازا التي تقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة والذى ينطلق مساء اليوم الخميس.

حريق مهرجان الجونه السينمائي

حريق مهرجان الجونة

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا

أخبار ذات صلة:

(مهرجان الجونة) تعرف على القنوات الناقلة لحفل الافتتاح

(حريق مهرجان الجونة) فيديو.. سميح ساويرس يكشف أسباب إندلاع النيران

تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة 2021

أهم الاخبار