رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة 2021

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

ينطلق في الخامسة مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي يقام من 14 أكتوبر ويستمر حتى 22 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا.. صور.. ترميم مسرح الجونة استعداداً للافتتاح

من المقرر أن يبدأ البث المباشر للحفل الليلة في تمام الساعة الخامسة مساء وتنطلق الفعاليات حتى العاشرة، وتنقل القناة العارضة للحفل الفعاليات لقاءات حصرية وينطلق الحفل في تمام السابعة مساء.

 

القنوات الناقلة لحفل مهرجان الجونة

وحصلت قناة ON على الحقوق الحصرية بث فعاليات الجونة، ومن المقرر أن تقدم الإعلامية ناردين فرج حفل افتتاح الدورة الخامس من مهرجان الجونة.

 

 

تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة

يشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة حضور عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية، ليلي علوي، سمية الخشاب، الهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وانوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، اشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، احمد داش، احمد داوود، مايا دياب، المخرجة ايناس الدغيدي.

 

بالإضافة إلى كل من: "امير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، احمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، امينة خليل، احمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير ، وسيد رجب ،هاني رمزي، احمد رزق ، علا رشدي ، احمد

شاكر ، بسنت شوقي، هنا شيحة، اسر ياسين، نور، ريا ابي راشد ، دياموند عبود، باسل الخياط هدي الاتربي، يسرا االلوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، ادم الشرقاوي ، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم وأخرين.

 

وكان انعقد المؤتمر الصحفي لكشف تفاصيل الفعاليات في تمام الساعة الـ4 أمس الأربعاء، ومن المقرر أنه لن يؤثر الحريق على افتتاح المهرجان.

 

حريق مهرجان الجونه السينمائي

وسيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذى نشب في ساحة مسرح بلازا التي تقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة والذى ينطلق مساء اليوم الخميس.

حريق مهرجان الجونه السينمائي

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا

أخبار ذات صلة

مهرجان الجونة.. بشرى: هناك فعاليات متميزة للغاية هذا العام

(حريق مهرجان الجونة) فيديو.. سميح ساويرس يكشف أسباب إندلاع النيران