رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتذر ليسرا أمام الجميع.. من هو انتشال التميمي؟

اعتذار انتشال التميمي
اعتذار انتشال التميمي ليسرا

أشعل اعتذار انتشال التميمى، مدير مهرجان الجونة السينمائى، للنجمة يسرا عن التصريحات التى أطلقها وأغضبت النجمة الكبيرة، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، متسائلين عن ما حدث والقصة الكاملة بين الطرفين.

اقرأ أيضًا:

اختناقات وافتتاح.. نار الشائعات تلتهم مهرجان الجونة قبيل انطلاقه

سميح ساويرس: نعالج حاليا أضرار الحريق.. والمتواجدين بالمستشفى عادوا لمنازلهم

وظهر انتشال خلال المؤتمر الصحفى لـ الدورة الخامسة من المهرجان، مؤكدًا على الصداقة التي تجمعه بيسرا منذ سنوات، وأنها من أوائل الفنانات التى ربطتهما علاقة وقال: "أعتذر لها عن أى إزعاج سببته لها بدون قصد".

نجيب ساويرس يشرح سبب خناقة يسرا وانتشال

 

وبدوره علق نجيب ساويرس على الشائعات التى طالت المهرجان عن وجود مشاكل داخلية بين جنباته، قائلاً: مفيش مشاكل ولا حاجة، ولكن اللى حصل إن انتشال التميمى عمل تصريح كده مش موفق فيه، وجاب سيرة الفنانة يسرا.. هو كان عاوز يقول إن عندنا حرج نمنح جوايز لفنان مشارك معنا فى المهرجان بس هو ما يعرفش تقريبا يسرا دى بالنسبة لنا إيه".

اعتذار انتشال التميمي ليسرا

وقال نجيب ساويرس "أما بروح فى مهرجان بلاقى مفيش حد مسمعش عن مهرجان الجونة، ولما بيجيو يلاقوا حاجة منظمة بالمستوى دا عكس الفكرة اللى واخدينها عن مصر، وعاوز فى اللى جاى إن الناس تعرف قيمة المهرجان ويبطلوا يتكلموا عن إنه فساتين فقط لأن اللى بيقول كدا قاعدين فى البيت وبيشوفوا مشاهد فقط".

 

من هو انتشال التميمي؟

وانتشال التميمي هو مدير مهرجان الجونة السينمائي، وهو عراقي الجنسية، شارك في العديد من المهرجانات السينمائية، وعمل فيها كعضو لجنة تحكيم وكمبرمج للمهرجان.

 

ولد عام 1954 في بغداد بالعراق، وتخرج من كلية الصحافة عام 1986 في جامعة موسكو، وفي عام 2001 أسس مهرجان (الفيلم العربي) مع خالد شوكات ومحمد أبو الليل، وكان ذلك في روتردام بهولندا.

حريق مهرجان الجونه السينمائي

 

وسيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذى نشب في ساحة مسرح بلازا التي تقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة والذى ينطلق مساء غد الخميس.

اعتذار انتشال التميمي ليسرا

وتم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف من أجل السيطرة على الحريق، فيما طمأن القائمون على المهرجان الحضور بأنه تمت السيطرة على الحريق، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال ساعات.

 

 اختناقات مهرجان الجونة

 

بينما أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، إصابة 14 مواطناً باختناقات إثر نشوب حريق محدود بإحدى القاعات المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي، بمدينة الغردقة.

اعتذار انتشال التميمي ليسرا

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي، أنه فور اندلاع الحريق تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف مجهزة لموقع الحريق، لافتًا إلى نقل 8 حالات إلى مستشفى الجونة وهي الأقرب لموقع الحادث حيث يتواجد وكيل

وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والتأكد من تقديم كافة سبل الرعاية الطبية لهم.

اعتذار انتشال التميمي ليسرا

فيما قدمت الفرق الإسعافية والعيادات المتنقلة الخدمة الطبية لـ 6 حالات بموقع الحريق، كانوا يعانون من اختناقات وإغماءات، وتماثلوا للشفاء وغادروا.

موضوعات ذات صلة:

صور.. مايا دياب تقبل يد عادل إمام في مهرجان الجونة

حريق مهرجان الجونة

وأكد مجاهد، تواجد فرق انتشار طبي سريع تضم فرقاً طبية من مديرية الشؤون الصحية والوزارة مزودة بكافة الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية، بالإضافة إلى تمركز عيادات متنقلة تقدم كافة الخدمات الطبية والاسعافية، متواجدة ومتأهبة ضمن خطة التأمين الطبى للمهرجان، بموقع الحريق لتقديم الخدمات الطبية والإسعافية لأي إصابات.

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

بينما أكد سميح ساويرس في بيان رسمي له نشره الحساب الرسمي لمهرجان الجونة بموقع "تويتر" إن مهرجان الجونة السينمائي قائم كما خُطط له"، كما وجه الشكر لقوات الحماية المدنية ومحافظة البحر الأحمر لإنقاذهم الموقف بشكل سريع.

اعتذار انتشال التميمي ليسرا

وقال في الفيديو :"الحمد لله جت سليمة والمسرح محصلش حاجة، قاعة البارتي هي اللي أتاثرت شوية وان شاء الله الناس لما تيجي بكرة مش هتحس إن في حاجة".

 

وجاء البيان كالتالي :"مهرجان الجونة السينمائي يوجه جزيل الشكر والامتنان لقوات الحماية المدنية ومحافظة البحر الأحمر لتدخلهم السريع وسيطرتهم على الحريق الذي تم صباح اليوم في أسرع وقت…في جزء من بلازا المهرجان...جدير بالذكر أن الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي سيتم كما هو مخطط لها".

فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، غدا الخميس، ووقع الاختيار على النجم أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.