رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل حدوتة "اللي خلف مامتش" من مسلسل (زي القمر)

حدوتة اللي خلف مامتش
حدوتة "اللي خلف مامتش"

 تبدأ أولى حلقات حدوتة "اللى خلف مامتش" للنجمة سوسن بدر، ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زى القمر"، اليوم السبت، وتذاع عبر شبكة قنوات cbc.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل الحكاية الأولى من مسلسل "زي القمر"

مواعيد حدوتة "اللي خلف مامتش"

ومن المقرر أن تعرض الحدوتة في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الثانية ونصف صباحًا والثانية عشر ظهرًا، ويعاد على قناة Cbc دراما الساعة الحادية عشر مساء والخامسة صباحًا والعاشرة صباحًا، كما سيعرض على منصة Watch it.

سوسن بدر

فريق عمل "اللي خلف مامتش"

 حدوتة "اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإيهاب فهمى وفتوح أحمد وهناء الشوربجى ونهير أمين ورباب ممتاز، من تأليف مصطفى هشام، إخراج أحمد شفيق.

 

 

قصة "اللي خلف مامتش"

وتتعرض سوسن بدر خلال الأحداث للظلم بعد وفاة زوجها من قبل شقيقه، الذى يستولى على مصدر رزقها الوحيد ويحاول السيطرة على الميراث، فتحاول بكل الطرق استرداد حقها وحق بناتها من عمهم.

 

تفاصيل الموسم الأول من "زي القمر"

شهد الموسم الأول من مسلسل زى القمر، عرض

العديد من الحكايات منها "حتة مني"، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، "مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، "ست الهوانم" بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

 

معلومات عن سوسن بدر

هي ابنة للممثلة «آمال سالم»، يطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية»، تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية»، كان المخرج شادي عبدالسلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من إكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا