عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل الحكاية الأولى من مسلسل "زي القمر"

درة
درة

تنطلق أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، وتحمل اسم "غالية" بطولة الفنانة درة، اليوم السبت، ومن المقرر إذاعته عبر قناة CBC، في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

اقرأ أيضًا.. غدًا.. انطلاق أولى حكايات "زي القمر" على cbc

 

ويعتمد المسلسل  على حدوتة وراء حدوتة كل واحدة من 5 حلقات، بطولة درة، صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم وتأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل.

درة

تفاصيل حكاية "غالية"

حكاية "غالية" هو اسم الشخصية  التي تجسدها الفنانة درة ضمن أحداث العمل، وهي فتاة تعشق الموسيقى والعزف ولكن تضطرها الظروف إلى أن تتزوج بطريقة مختلفة بعد أن تتأخر في الزواج ما يجعلها تتعرض للكثير من المشاكل.

 

أبطال حكاية "غالية" ضمن مسلسل (زي القمر)

"حكاية غالية" تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي "العار" والريان".

 

موعد وتفاصيل عرض فيلم "الكاهن" لـ درة

وتنتظر درة عرض فيلمها الجديد "الكاهن" في شهر سبتمبر المقبل، تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، ويشاركها بطولته كل من محمود حميدة وإياد نصار وجمال

سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي، وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

 

آخر أعمال درة

يذكر ان آخر أعمال الفنانة درة مسلسل "بين السما والأرض" الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، وهو من نوعية الأعمال ذات الـ  15 حلقة، بطولة كل من: هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

 

قصة مسلسل "بين السما والأرض"

تدور أحداث المسلسل حول تعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

 

لمزيد من الأخبار الفنية تابع alwafd.news