رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول بصمة عربية بصوته..حفلة جديدة.. مشاركة حماقي العالمية في "فورتنايت" (تفاصيل)

محمد حماقي من فورتنايت
محمد حماقي من "فورتنايت"

أعلن الفنان محمد حماقي عن مشاركته العالمية الجديدة من خلال إحدى أشهر الألعاب المعروفة على نطاق عالمي كبير، وذلك عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا..قبل الألبوم..محمد حماقي يفاجىء جمهوره بأغنية جديدة (تفاصيل)

 

تفاصيل مشاركة حماقي في حفل "فورتنايت"

 

تأتي مشاركة حماقي الغنائية  في سلسلة جديدة تطلقها اللعبة العالمية "فورتنايت"، بعنوان "موجة الصوت"، حيث طرح أغنية جديدة "ليلة العمر"، والتي ستُقدم للمرة الأولى خلال الاحتفال بإنطلاق تلك السلسلة.

 

حماقي في لعبة فورت نايت

 

موعد حفل حماقي للـ "فورتنايت"

ومن المقرر أن يُذاع الحفل مباشرةً عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 أكتوبر في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت مصر الـ 9 بتوقيت السعودية.

 

حرص عدد من الصفحات الرسمية المسئولة عن الألعاب الإليكترونية والأجهزة الخاصة بها، الإعلان عن ماسيقدمه حماقي في "فورتنايت"

 

حماقي في فورتنايت

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fortnite (@fortnite)

 

حماقي أول بصمة عربية في "فورتنايت"

بجانب ذلك سيصبح لحماقي بصمة صوتية غنائية داخل أحداث اللعبة، مع أصوات غنائية من البرازيل واليابان واستراليا سيشاركون جميعاً في الجانب الصوتي للعبة.

 

يُعتبر حماقي أول فنان عربي يضع صوته في اللعبة التي يستخدمها أكثر من 250 مليون شخص حول العالم، حيث هي من أنواع الألعاب القتالية يستخدمها فئة شبابية ضخمة ، تم طرحها عام 2017 وحققت سعبية عالية فور صدورها.

 

موعد طرح ألبوم يافاتنّي بالكامل

واستمرارً للأنشطة الفنية لحماقي خلال 2021، ينتظر جمهوره طرح ألبوم "يافاتنّي" بالكامل في الـ 6 من أكتوبر القادم، بعد إصدار 5 أغنيات منه تدريجياً على مدار مايقرب من شهر ونصف.

 

كلمات عرض مستمر

وكانت آخر أغنيات حماقي هي "عرض مستمر"، والتي حققت 4ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وظلت مستمرة في صدارتها في قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب ميوزك" قرابة الأسبوعين، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:توما، وتقول كلماتها:"بُعده مش مجرد غياب عرض مستمر العذاب مش فراق ده موت بالبطيء مين هيتحمل ويطيق الحنين يهد الجبال والوجع فوق الاحتمال

يمرض الجسم من السهاد تتكسي الدنيا بالسواد وسكاكين في القلب ماسكين عيني يا قلبي يا مسكين جرحي مابيعرفش تسكين ومتمكن مني تمكين نار يا ناس في قلبي تقيد نار يدوب قصادها الحديد شيء كبير وفارق كتير عقلي هيروح من التفكير ذكريات بتفتح جروح والندم ألم لم يروح يا مصاحبني وجع ساحبني زي ما بتتسحب الروح وسكاكين في القلب ماسكين عيني يا قلبي يا مسكين جرحي مابيعرفش تسكين ومتمكن مني تمكين الحنين يهد الجبال والوجع فوق الاحتمال
".

 

حفلات حماقي الصيفية 2021

خلال فترة طرح الأغاني أحيا حماقي حفليين غنائيين في الساحل الشمالي، أولهما كان في مدينة العلمين والذي شهد حضور جماهيري كامل العدد ، واستخدام مجسم لإحدى الصور الدعائية للألبوم بتقنية 3D تم استخدامه للمرة الأولى على مسرح غنائي، وبجانبه إسم حماقي والألبوم ، وقدّم حماقي "زيها مين، تك، طالع موضة، لو هتسيب"، وأخذ الجمهور يرددها معه بالرغم من طرحها قبل الحفل بأيام قليلة. والثاني على أحد شواطىء الساحل الشمالي، وتميز بوجود عائلي لحماقي، حيث حضر الحفل زوجته وابنته فاطمة للمرة الأولى لها منذ ولادتها، بجانب أسرتها وشقيقه طارق، وعدد من الفنانين والمشاهير، وجاءت بعد طرح أغنية "عرض مستمر"، وقدم فيها حماقي الأغنية للمرة الأولى مباشرةً مع حضور الحفل.

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا