رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل الألبوم..محمد حماقي يفاجىء جمهوره بأغنية جديدة (تفاصيل)

محمد حماقي
محمد حماقي

مع اقتراب طرح ألبومه الغنائي الجديد "يافاتنّي"، يستعد الفنان محمد حماقي لطرح أغنية منفردة جديدة، وذلك ضمن فعاليات انطلاق دورة جديدة من إحدى الألعاب الشهيرة عالميًا.

اقرأ أيضًا..عمرو دياب ومحمد حماقي يلتقيان في موسم الخريف الغنائي 2021

تفاصيل أغنية حماقي الجديد ليلة العمر

الأغنية تحمل عنوان "ليلة العمر"، ومن المقرر طرحها يوم الجمعة الـ 1 من أكتوبر الجاري، وذلك في حفل غنائي سيقيمه حماقي احتفالاً بإنطلاق الدورة الجديدة من تلك اللعبة الشهيرة.

تفاصيل أغنية حماقي الجديدة ليلة العمر

موعد طرح ألبوم يافاتنّي بالكامل

تأتي الأغنية مع اقتراب إصدار ألبوم "يافاتنّي" بالكامل، الذي سيتم طرحه في الـ 6 من أكتوبر القادم، وذلك بعد إصدار 5 أغنيات منه تدريجياً على مدار مايقرب من شهر ونصف .

كلمات عرض مستمر

وكانت آخر أغنيات حماقي هي "عرض مستمر"، والتي حققت 4 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وظلت مستمرة في صدارتها في قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب ميوزك" قرابة الأسبوعين، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:توما، وتقول كلماتها:"بُعده مش مجرد غياب عرض مستمر العذاب مش فراق ده موت بالبطيء مين هيتحمل ويطيق الحنين يهد الجبال والوجع فوق الاحتمال يمرض الجسم من السهاد تتكسي الدنيا بالسواد وسكاكين في القلب ماسكين عيني يا قلبي يا مسكين جرحي مابيعرفش تسكين ومتمكن مني تمكين نار يا ناس في قلبي تقيد نار يدوب قصادها الحديد شيء كبير وفارق كتير عقلي هيروح من التفكير ذكريات بتفتح جروح والندم ألم لم

يروح يا مصاحبني وجع ساحبني زي ما بتتسحب الروح وسكاكين في القلب ماسكين عيني يا قلبي يا مسكين جرحي مابيعرفش تسكين ومتمكن مني تمكين الحنين يهد الجبال والوجع فوق الاحتمال".

 

خلال فترة طرح الأغاني أحيا حماقي حفليين غنائيين في الساحل الشمالي، أولهما كان في مدينة العلمين والذي شهد حضور جماهيري كامل العدد ، واستخدام مجسم لإحدى الصور الدعائية للألبوم بتقنية 3D تم استخدامه للمرة الأولى على مسرح غنائي، وبجانبه إسم حماقي والألبوم ، وقدّم حماقي "زيها مين، تك، طالع موضة، لو هتسيب"، وأخذ الجمهور يرددها معه بالرغم من طرحها قبل الحفل بأيام قليلة. والثاني على أحد شواطىء الساحل الشمالي، وتميز بوجود عائلي لحماقي، حيث حضر الحفل زوجته وابنته فاطمة للمرة الأولى لها منذ ولادتها، بجانب أسرتها وشقيقه طارق، وعدد من الفنانين والمشاهير، وجاءت بعد طرح أغنية "عرض مستمر"، وقدم فيها حماقي الأغنية للمرة الأولى مباشرةً مع حضور الحفل.

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا