رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيس يتصدر تريند شاهد vip

فن

السبت, 25 سبتمبر 2021 20:23
مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيس يتصدر تريند شاهد vipياسمين رئيس

كتبت - راندا جمعة

بعد 4 حلقات انطلقت من مسلسل 60 دقيقة للنجمة ياسمين رئيس حصريًا على منصة شاهد vip، احتل المسلسل تريند 1 على المنصة، وذلك بعد ردود الأفعال الإيجابية التي حصدها منذ انطلاق حلقته الأولى وحتى الآن، بجانب الإنسجام التام بين بطلي المسلسل النجمة ياسمين رئيس والنجم محمود نصر.

 

اقرأ أيضًا.. 

ياسمين رئيس تعتمد أحدث صيحات للنظارات الشمس 2021 (صور)

 

وانتهت الحلقة الرابعة من المسلسل بعد انهيار عصبي لياسمين (ياسمين رئيس)، جعلها تُلقي بنفسها من السيارة بينما يتشاجر معها زوجها أدهم (محمود نصر)، كما انتشرت صورتها بالزي الأحمر المخصص للإعدام، دون أن نعلم كيف وصلت إلى هذه المرحلة.

ياسمين رئيس
ومن المقرر أن يستكمل المسلسل حلقاته يوم الأربعاء المقبل الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ويوم الخميس 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، حصريًا على منصة شاهد vip.

 

وتنتظر ياسمين رئيس العرض الأول لفيلمها قمر 14 ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وأيضاً فيلمها جارة القمر الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية فاتن في مسلسل ملوك الجدعنة.

 

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي

تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني.

 

كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر.

 

وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر اكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، يُعرض لها حاليًا مسلسل 60 دقيقة على منصة شاهد vip، كما تنتظر إطلاق فيلمها قمر 14 وجارة القمر.

أهم الاخبار