عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صورة..هنا شيحة تهنىء مصطفي قمر بعيد ميلاده

هنا شيحة
هنا شيحة

هنأت الفنانة "هنا شيحة " الفنان "مصطفى قمر" بمناسبة عيد ميلاده ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

اقرأايضًا..هنا شيحة تستفز شرطة الموضة بفستان مثير وشائعة ارتباطها

نشرت "هنا" ستوري تجمعها بالفنان مصطفى قمر، وعلقت عليها قائلة:" كل سنه وانت طيب وجدع ولذيذ يا مصطفي" .

هنا شيحة

   آخر أعمال هنا شيحة

كان مسلسل "شاهد عيان" الذي عرض  عام2020، من  بطولة الفنان حسن الرداد، وليد فواز، بسمة، محمد لطفي، ريم عبدالقادر، من تأليف أحمد مجدي،  إنتاج ممدوح شاهين إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق يبحث فيه ضابط شرطي وهو حسن الداد عن سبب مقتل زوجته ام ابنته الوحيده  هنا شيحا التي تعمل صحفيه بإحدي الجرائد  فيبدأ رحله البحث عن سبب قتلها ومن القاتل فتتوالي الاحداث إلى أن يجد شاهد عيان يصدمه بالحقيقة.

كما انتهت الفنانة "هنا شيحة" تصوير مشاهدها الأخيرة من فيلم" النهارده يوم جميل " أحدث أعمالها السينمائية،  والمقرر عرضة قريبا ويشاركها في البطوله , باسم سمرة , محمود الليثي , أحمد وفيق , انتصار , فراس سعيد، الفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي بدر .

 

آخر أعمال مصطفى قمر

كما شارك الفنان مصطفي قمر خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 بمسلسل" فارس بلا جواز" دور أحداث مسلسل فارس بلا جواز في إطار كوميدي متصل منفصل، ويجسد فيه مصطفى قمر دور «فارس» الشاب الذي يرفض الزواج، ويتورط في شرط بوصية جده يلزمه بالزواج قبل 60 يومًا، مقابل الحصول على الميراث 30 مليون جنيه.

أبطال مسلسل فارس بلا جواز

 المسلسل من بطولة  طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

للمزيد من أخبار الفن..اضفط هنا