عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنا شيحة تستفز شرطة الموضة بفستان مثير وشائعة ارتباطها

الفنانة هنا شيحة
الفنانة هنا شيحة

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالات الفنانة هنا شيحة إثناء تواجدها على السجادة الحمراء  في اليوم الخامس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلا: " جربت اهضم اللوك أو حبه بس ما قدرت بصراحة انه اوكي الفكرة تبعها لخلق لوك فانكي و ترندي و شبابي مش عاطلة".

 

اقرأ أيضًا .. يسرا اللوزي تفاجئ جمهورها بوزن زائد في مهرجان القاهرة السينمائي وسوسن بدر تدافع عنها

 

وتابع: " بس التطبيق مش حلو ابدا يعني الفتحات الكتيرة بالجاكيت كتير بيّنت اللوك "مبهدل"، لو الجاكيت كان فيه بس الفتحات يلي فوق "و يكونوا أصغر و أرتب" و لو البوتس كانوا غير كان ممكن يطلع اللوك مقبول، و بعطي الاطلالة 1.5/10 شو رأيكم؟".

وأطلت هنا شيحة بإطلالة لافته، مرتدية فستانا طويلًا مجسمًا، باللون الأسود، بأكمام طويلة ذا فتحتات كثيرة، أتسم بشق مثير كشف

عن ساقيها، ونسقت تحته شراب كولون شفاف، فيما انتعلت بوت طويل ذا كعب عال.

ارتدت نظارة شمس لافته باللون الأسود على شكل دائري تناغمت مع ملامحها العفوية، وأكملت رقي إطلالتها ببعض الإكسسوارات المميزة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون الأحمر في الشفاه.

وقد أنتشرت شائعات حول ارتباطها بـ محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، وهذا ما أثار الجدل حولها من جديد نحو هذا الارتباط بعد ظهورها معه على السجادة الحمراء بالمهرجان.