رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الليلة.. انطلاق عرض حدوتة "رق الحبيب" ضمن مسلسل (ورا كل باب)

فن

السبت, 18 سبتمبر 2021 11:40
الليلة.. انطلاق عرض حدوتة رق الحبيب ضمن مسلسل  (ورا كل باب)سوسن بدر

كتبت - إيمان محمد

 تستعد قناة الحياة لعرض أولى حلقات حدوتة "رق الحبيب" للنجمة سوسن بدر ضمن أحداث مسلسل "ورا كل باب" الموسم الثاني، وذلك اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

اقرأ أيضًا.. (عائلة جيجي) تكشف خدع مشاهير السوشيال ميديا للجمهور

 

ويشار إلى أن يعتمد المسلسل على حدوتة وراء حدوتة كل واحدة من 5 حلقات.

 

فريق عمل (رق الحبيب)

بطولة الفنانة الكبيرة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم والفنان إيهاب فهمى ومروة عبدالمنعم وشريف خير الله، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

قصة حدوتة (رق الحبيب)

تناقش الحكاية جحود الأبناء تجاه الآباء والمعاناة التى يعيشها كبار السن ووضع الوالدين فى دار مسنين، كما

تتطرق لمشاكل الميراث والطمع السائد في بعض الأسر المصرية بالمجتمع.

 

تفاصيل الحكايات السابقة

وكانت الحكاية السابقة هي حدوتة "عائلة جيجى" بطولة نادين، إسلام جمال، هدى الأتربي، هند عبد الحليم، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين الشباب وهى تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفي وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 ويناقش العمل هوس "التريند" الذي أصبح لدى العديد من الجمهور خلال الفترة الحالية، كما يكشف أيضًا خدع مشاهير السوشيال ميديا للجمهور، ويعد هذا العمل الأول الذي يُسلط الضوء على هذه

 

القضية، بالإضافة إلى تحدي المأكولات التي ظهر  أيضًا خلال الفترة الأخيرة والعقابات المزيفة التي يخدع بها بعض "اليوتيوبر" متابعوهم.

 

 وكانت الحكاية الأولى باسم “كدبة كبيرة” بطولة النجم أحمد زاهر، والفنانة هنادي منها، ويشارك خلال العمل نخبة كبيرة من الفنانين منهم إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوى جودة، فتوح أحمد، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

 

معلومات عن سوسن بدر

هي ابنة للممثلة «آمال سالم»، يطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية» إذ تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية»، كان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من اكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

 

لمزيد من الأخبار  الفنية تابع alwafd.news

أهم الاخبار