عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(عائلة جيجي) تكشف خدع مشاهير السوشيال ميديا للجمهور

عائلة جيجي
عائلة جيجي

 حققت حدوتة "عائلة جيجي" ضمن حكايات الموسم الثاني لمسلسل "ورا كل باب" على قناة الحياة، نجاحًا كبيرًا ماجعلها أصبحت حديث نشطاء السوشيال ميديا طوال فترة عرضها.

اقرأ أيضًا.. ضمن مسلسل "ورا كل باب"..عائلة جيجي تصاب بلعنة الـ"بلوجر"

 

ويشار إلى أن يعتمد المسلسل  على حدوتة وراء حدوتة كل واحدة من 5 حلقات.

 

وتعتبر "عائلة جيجي" الحدوتة الثانية من العمل بعد انتهاء عرض الأولى "كدبة كبيرة" بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى وإخراج سميح النقاش، والتي عرضت في 5 حلقات على مدار الأسبوع الماضي.

عائلة جيجي

 ويناقش العمل هوس "التريند" الذي أصبح لدى العديد من الجمهور خلال الفترة الحالية، كما يكشف أيضًا خدع مشاهير السوشيال ميديا للجمهور، ويعد هذا العمل الأول الذي يُسلط الضوء على هذه القضية، بالإضافة إلى تحدي المأكولات التي ظهر  أيضًا خلال الفترة الأخيرة والعقابات المزيفة التي يخدع بها بعض "اليوتيوبر" متابعوهم.

 

فريق عمل (عائلة جيجي)

حدوتة "عائلة جيجى" بطولة نادين، إسلام جمال، هدى الاتربي، هند عبدالحليم، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد الشواف، إخراج منال الصيفي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى كوميدي.

عائلة جيجي

من هي نادين؟

درست في مدرسة القلب المقدس بالقاهرة، ثم التحقت بكلية التجارة (جامعة عين شمس)، كما كاتت تعمل باليرينا في دار الأوبرا، وهذا ما أهل لاختيارها لبطولة فوازير رمضان (جيران الهنا)؛ إذ كان قطاع الإنتاج يبحث عن بطلة للفوازير فتم ترشيحها

لها.

 

 وبعد نجاحها في الفوازير قدمت بالسنة التالية فوازير (مانستغناش)، وشاركت بعد ذلك ببطولة مسلسل (خيال الظل) ومسرحية (ملاعيب)، ثم قدمت بطولتها السينمائية الأولى بفيلم (صعيدي رايح جاي)، ثم توقفت عن التمثيل، وفي عام 2018 عادت من جديد وذلك بمشاركتها في مسلسل (ليالي أوجيني).

 

معلومات عن هند عبدالحليم

شاركت في عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015.

 

وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، وكان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونية في مسلسل الكابوس عام 2015.

 

معلومات عن هدى الإتربي

درست الحقوق بجامعة القاهرة، بدأت مشوارها الفني في مصر بفيلم علي بابا عام ٢٠١٨ ثم توالت الأعمال بعده منها مسلسل "الزوجة الـ18"، والجزء الثالث من مسلسل "كلبش 3"، ومسلسل طلعت روحي وغيرها.

 

لمزيد من الآخبار الفنية تابع alwafd.news