رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في ذكراه الـ 91..هؤلاء النجوم يشاركون باحتفالات اليوم الوطني السعودي

شعار اليوم الوطني
شعار اليوم الوطني السعودي الـ 91

 تستقبل المملكة العربية السعودية في عيدها الوطني الـ 91، عدد من الليالي الغنائية المميزة لكبار نجوم الغناء الخليجي، بجانب الاحتفالات الأخرى داخل مدن المملكة بأكملها.

اقرأ أيضًا..الليلة.. حفل غنائي لـ رامي جمال في السعودية

يشارك الفنان حسين الجسمي في قائمة الحفلات الغنائية، والتي تشهدها مدينة جدة على مسرح "جدة سوبر دوم"، وذلك يوم الأربعاء 22 سبتمبر.

بوستر حفل حسين الجسمي في جدة

 

 ويأتي الفنان الكبير عبادي الجوهر مع الفنانة أصيل هميم،  وذلك يوم الجمعة 24 سبتمبر، على أن يتم إصدار تذاكر الحفلين، اليوم، على الموقع الرسمي الخاص بها.

بوستر حفل عبادي الجوهر وأصيل هميم في جدة

 وفي سياقٍ متصل، تستقبل "جدة سوبردوم"، الليلة، حفلًا غنائيًا للفنان رامي جمال بمشاركة الفنان رحمة رياض.

شهدت "جدة سوبر دوم" خلال الفترة الصيفية الماضية بدايةً من شهر يونيو، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس، أنغام،  جورج وسوف، تامر عاشور، محمد الشرنوبي، وغيرهم"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة

الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

نبذة عن اليوم الوطني السعودي

 

 

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، والذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من 23 سبتمبر من عام 1932م.

اقرأ أيضًا..حفل جماهيري لـ عمرو دياب في الأردن (تفاصيل)

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا