عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكاية غالية| درة تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي لليوم الثالث على التوالي

درة
درة

 استطاعت الفنانة درة أن تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقات الـ3 من حكاية "غالية" وهي إحدى حكايات مسلسل "زي القمر" المعروض حاليًا على قناة CBC، في انطلاقه للموسم الثاني من العمل الجديد.

 

اقرأ أيضًا.. 

صور.. درة توجه رسالة لجمهورها

أشاد جمهور مواقع التواصل الإجتماعي بدور الفنانة درة في العمل والشخصية التي تقدمها بشكل مختلف عن شخصياتها السابقة؛ نظرًا لصعوبة الدور والانفعالات المنفسية للشخصية التي تقبل على الارتباط بهذه الطريقة التي اعتبرها البعض ليست صحيحة وتقلل من السيدة بشكل عام . 

 

وكان هناك جدل حول طبيعة شخصية غالية وفكرة الارتباط المبني على أرض ليست صلبة من خلال التعارف عن بعد وفكرة الزواج بتوكيل رسمي لأحد الأصدقاء الذي يقوم بدوره الفنان مراد مكرم، والذي بدأ في حب عروس صديقه.

 

ويعبر العمل في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها، وتقدم هذه القصة مشاعر ومواقف في حياة فتاة اسمها غالية تعزف وتدرس الموسيقى، تأخرت في

الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغيّر نظرتها للحياة، ومن تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم، ويشارك درة بطولتها كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة وتخرجها شيرين عادل.

 

تعرض حكاية غالية على قناة CBC في تمام الساعة الثامنة مساءً يوميا من السبت إلى الأربعاء على أن تعاد مرتين في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا وفي الحادية عشر صباحًا أيضًا. 

 

بينما تعرض قناة CBC دراما مسلسل حكاية غالية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً من السبت إلى الأربعاء على أن تعاد مرتين في تمام الساعة الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا. 

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news