رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار حفل رامي جمال في جدة (تعرف عليها)

رامي جمال
رامي جمال

يشارك الفنان رامي جمال، للمرة الاولى، في فعاليات حفلات صيف السعودية، المقامة في مدينة جدة، مع التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..غداً..رامي صبري وأصالة يجتمعان في جدة

ومن المقرر أن يقام الحفل في مدينة جدة، يوم الخميس الموافق 27 أغسطس، ويشاركه الحفل الفنان أحمد بتشان والموسيقي اصيل، على مسرح جدة سوبر دوم، الذي شهد عدد كبير من الفعاليات منذ يونيو الماضي.

تتراوح أسعار التذاكر بين 259 - 490 ريال سعودي، ويتم بيعها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

بوستر حفل رامي جمال وأحمد بتشان في جدة

حفلات السعودية 2021

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

شهدت "جدة سوبر دوم" خلال الفترة الصيفية الماضية بدايةً من شهر يونيو، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس، أنغام،  جورج وسوف، تامر عاشور، محمد الشرنوبي، وغيرهم"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

أغاني رامي جمال الجديدة

يذكر أن أحدث إصدارات رامي

الغنائية كانت من خلال أغنية "قلة الإحساس"، والتي سجلت أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، من كلمات: رياض الخولي، ألحان: رامي جمال، توزيع: وسام عبدالمنعم، تقول كلماتها: "مليت تقول مليت ولا الكلام مالًك هتقول لمين حبيت ياقلبي ويقولك وجعوك كتير وسكت من كتر ما اتكلمت من كتر ما أتألمت فاض بالالم منك حلفو بيك ياقلبي .. كدب الكدابين عملو منك فرحهم وسابوك حزين عاشو جواك كم سنه عيشه الملوك ورموك ضحيه زي باقي المجروحين ساعات كتير نبعد عشان .. زهقنا خلاص وساعات عشان نعرف غلاوتنا".

أغنية رامي جمال الجديدة 2021

وفي سياقٍ متصل، يستعد رامي جمال لطرح أغنية "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه الجديد "ولسه"، والمقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة، حسب ماأعلن عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اقرأ أيضًا..رامي جمال يلتقي جمهوره في جدة للمرة الأولى

 

للمزيد من اخبار الفن..اضغط هنا