عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غداً..رامي صبري وأصالة يجتمعان في جدة

رامي صبري واصالة
رامي صبري واصالة

يستعد، غدًا الفنان رامي صبري، والفنانة أصالة لحفلهما الغنائي في مدينة جدة بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات حفلات الصيف المقامة هناك.

 

اقرأ أيضًا..أسعار تذاكر حفل رامي صبري وأصالة في جدة

ومن المقرر أن تُفتح الأبواب في تمام الساعة الـ8 مساءً، والحرص على تطبيقات كامل الإجراءات الوقائية عند دخول الحضور لمسرح الحفل.

بوستر حفل أصالة ورامي صبري في جدة

شهد مسرح "جدة سوبر دوم"، والذي شهد عددًا من الفعاليات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم"عمرو دياب، محمد حماقي، ماجد المهندس، محمد عبده، جورج وسوف".

وفي سياقٍ متصل، تستعد، الليلة، الفنانة أنغام بمشاركة الفنان وائل جسار، لحفلها الغنائي على مسرح جدة سوبر دوم، استكمالاً لفعاليات الصيف الغنائية هناك.

 

عودة الحفلات في السعودية:

 يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية

هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

أغنية أصالة الجديدة

يذكر ان آخر الإصدارات الغنائية لـ أصالة، كانت من خلال أغنية "بنحبك"، والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة، من كلمات:عبد الله حسن، ألحان:أحمد سعد، وتقول كلماتها"مليون تحية لمصر يحيا شعبها.. صاحب جميل طيب جميل يشبه لها حضن وسند ضهر وأمان دايما قوى.. كتر خيرك يا مصر بنحبك أوى بنحبك أرض جو وبحر.. بنحبك حتى آخر العمر بنحبك حب من الآخر.. بنحبك

يا حبيبتى يا مصر بنحبك حب يدوم ويعيش.. بنحبك شعب وشرطة وجيش بنحبك والأمان فيكى.. بنحبك حب زيه مفيش
بنحبك ليل مرسوم على شيش.. ونهار على وش رغيف العيش وأمان بيدوم وعلم بيقوم.. هنا يوم ورا يوم يكبر اسمك".

 

أحدث أغاني رامي صبري

أما عن رامي صبري، فقد طرح حديثًا أغنية "حالة اكتئاب"، مع شقيقه الراحل كريم صبري، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"،  من كلمات:عبير الرزاز، ألحان:كريم صبري، توزيع:محمد عاطف الحلو، وتقول كلماتها"مابقتش بزعل المشكلة مابقتش فيك دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة في حياتي حلوة بعد ما انا عشت في عذاب ".

 

اقرأ أيضًا..حماقي يشارك في ليالي صيف العلمين (تعرف على موعدها)

 

للمزيد من أخبار الفن..اقرأ أيضًا