رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماقي يشارك في ليالي صيف العلمين (تعرف على موعدها)

محمد حماقي
محمد حماقي

يحيي الفنان محمد حماقي، حفله الصيفي الجماهيري في مدينة العلمين في الساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الماسة الموسيقي في موسمه الثاني.

اقرأ أيضًا..لليوم الخامس على التوالي..حماقي في صدارة "يوتيوب" بـ لو هتسيب"

يأتي الحفل استمرارًا لنشاط حماقي الفني الذي بدأه في مطلع أغسطس الجاري، حيث طرح أغنيتي "زيها مين، لو هتسيب"، ضمن ألبومه الغنائي "يافاتنّي"، وحصلتا على نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافة إلى عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة، بجانب تصدرهما المراكز الأولى عبر "يوتيوب".

بوستر حفل حماقي في العلمين

مشاهدات أغنية لو هتسيب

اقترب كليب "لو هتسيب"، من الـ 6 مليون مشاهدة وذلك في مايقرب من اسبوع من طرحها على "يوتيوب"، وتصدره المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب الموسيقي".

الأغنية من كلمات تامر حسين، ألأحان وتوزيع:أحمد إبراهيم، والكيب تم عرضه بطريقة "أنميشن"، من إخراج أحمد نادي.

كلمات أغنية لو هتسيب

تقول كلماتها"حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات وخد مواضيعنا والذكرى اللي عشناها ونبقى إرتاحنا والأوجاع قسمناها بلا متاهة حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات وخد مواضيعنا والذكرى اللي عشناها ونبقى إرتاحنا والأوجاع قسمناها قفلناها ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي متتعبنيش كأنك ناوي على موتي وبدل قلبي ده بقلبك وبعدها غيب ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي متتعبنيش كأنك ناوي على موتي وبدل قلبي ده بقلبك وبعدها غيب عايزني

يا حبيبي أخلي بالي من مين أخلي بالي من نفسي وليه يعني وبتقولهالي وأنت خلاص مودعني طب اقنعني عايزني يا حبيبي أخلي بالي من مين أخلي بالي من نفسي اللي سايباني ورايحة وراك علشان ملهاش حبيب تاني دا أنا هعاني".

 

أغنية زيها مين ألبوم "يافاتنّي"

وفي سياقٍ متصل تخطت أغنية "زيها مين"حاجز الـ11 مليون مشاهدة، خلال 10 أيام من طرحها عبر "يوتيوب"، وهي أولى أغنيات ألبوم "يافاتنَي".

من كلمات وألحان:عزيز الشافعي، توزيع:تميم،وتقول كلماتها"حلوة وبتحلي اى مكان وتنوره والله ما تلاقوا زيها لفوا الدنيا ودوروا دى جمالها معدى واللى يشوفه بيقدره والله ما تلاقوا زيها زيها مين بتهزروا تؤمر تتأمر ماهى دى اللى عليها منمر طبعا حقها تدلع تتبغدد قوى تتمنع قصاد الغمزه احنا تلامذه قصاد المشية احنا الحاشية

ودى السلطانة وتتسلطن نغنى معاها ونتسلطن قصاد الغمزه احنا تلامذه قصاد المشية احنا الحاشية
ودى السلطانة وتتسلطن نغنى معاها".

تفاصيل آخر حفل غنائي لحماقي 2021

ومن جانب آخر كانت آخر حفلات حماقي الصيفية، ليلته الغنائية في السعودية بمدينة الدمام، ضمن فعاليات حفلات صيف الشرقية المقامة هناك، والتي أُقيمت خلال يوليو الماضي، شهد الحفل حضور كامل العدد، وتصدّر حماقي المراكز الأولى على محركات بحث موقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر"، واستمرت وصلته الغنائية لمدة ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة من الأغاني المفضلة لدى جمهوره "نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، مابلاش، ناويها، بحبك كل يوم أكتر، واعمل ايه، م البداية، ياستار، وافتكرت، وغيرهم"، وشاركته المسرح الفنانة الصاعدة زينة عماد التي قدمت معه مقطع من أإنيتي "م البداية، بقيت معاه"، وسط ترحيب الجمهور بها بعد مشاركتها معه للمرة الأولى في حفل جدة الذي أُقيم في مطلع يونيو الماضي.

حماقي في الشرقية

يُعد الحفل هو افتتاح لفعاليات حفلات صيف الشرقية المقامة في مدينة الدمام، ضمن الأنشطة الغنائية الصيفية في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الحفل هو الثاني لحماقي في السعودية، إذ سبق وأن أحيا ليلة غنائية مميزة بمدينة جدة خلال يونيو الماضي، في "جدة سوبر دوم"، التي

صُنفت كأكبر قبة في العالم، في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع استمرار التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..من الدمام..محمد حماقي يكشف عن ثانِ أغاني ألبومه الجديد 2021 (تعرف عليها)