رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خاص الوفد..الشاعر محمود فاروق عن تعاونه الأول مع حماقي: هذا ماسأقدمه في ألبوم "يافاتنّي"

الشاعر محمود فاروق
الشاعر محمود فاروق مع محمد حماقي

بالتزامن مع انطلاق الفنان محمد حماقي،  بألبومه الصيفي الجديد"يافاتنّي"، قام عدد كبير من فريق عمل الألبوم بالإعلان عن أعمالهم داخل الألبوم سواء الكتابية أواللحنية أو الموسيقية.

 

اقرأ أيضًا..الحاشية..السلطانة| الجرأة الجديدة بين حماقي وعزيز الشافعي في "زيها مين"

وفي هذا السياق، كان لبوابة الوفد حديث خاص مع الشاعر "محمود فاروق"، الذي يشهد الالبوم تعاونه الأول مع حماقي، كشف لنا كواليس لقاءهما الفني وعدد الاغاني المشارك بها داخل الألبوم.

 

كيف جاء التعاون بينك وبين حماقي؟

تربطني علاقة صداقة سابقة بالفنان محمد حماقي، وهو مستمع جيد للأغاني التي أشارك في كتاباتها، ودائمًا مايُثني عليها، وحريص على تهنئتي بها بشكلٍ مستمر، خاصةً أغنية "داري ياقلبي" للفنان حمزة نمرة، التي أشاد بكلماتها وجوها الاجتماعي الجديد.

 

حدثنا عن كواليس تنفيذ أغنيتك الأولى مع محمد حماقي؟

 

التقينا في جلسة عمل واستمع إلى عدد من الموضوعات الغنائية التي قدمتها له، والحمد لله اتفقنا على تنفيذ أكثر من فكرة، حيث كان حماقي دائم البحث عن موضوع اجتماعي مميز في سياق الشكل الغنائي الذي أكتبه، والذي يشبه أجواء أغاني الكينج محمد منير والفنان الكبير أحمد منيب.

 

كم عدد الأغاني التي تشارك بها في

ألبوم حماقي "يافاتنّي"؟

 

العادة المتبعة عند نجوم الغناء تقديم أكثر من مشروع غنائي لهم، ثم يقع الاختيار من بينهما  وضمهم إلى الألبوم فـمن المتوقع أن يكون لي بين أغنية أو أغنيتين في الألبوم بإذن الله.

 

من هو محمود فاروق

محمود فاروق شاعر غنائي دخل المجال منذ أكثر من 12 عامًا، تعاون مع الفنان حمزة نمرة بحوالي 30 أغنية، أبرزها"داري ياقلبي، هطير من تاني، اسمعني، يامظلوم، كله بيعدي، مع السلامة، ياسيدي، ضلمت كده ليه، القطر، صباح الخير، وغيرهم"، إضافةً إلى أغنية "كان نفسي" للفريق الغنائي الشهير "واما".

 

تتميز كتاباته بتسليط الضوء على قضايا ومواقف إجتماعية، ذات تعبيرات قريبة لأذن المستمع وتستخدم بشكلٍ يومي.

 

اقرأ أيضًا..حماقي يشارك في ليالي صيف العلمين (تعرف على موعدها)

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا