رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل حفل خالد سليم في دار الأوبرا

خالد سليم
خالد سليم

يستعد النجم خالد سليم، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الخميس 12 أغسطس الجاري، وذلك بدار أوبرا الإسكندرية.

 

اقرأ أيضًا..

خالد سليم يطرح "عشمني" .. فيديو

ومن المقرر أن يقدم "سليم" مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه الشهيرة القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

آخر أعمال خالد سليم 

ويشار إلى أن طرح المطرب خالد سليم مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان "عشمنى"، كلمات هشام صادق، ألحان مدين، توزيع أحمد عادل، وتنتمى الأغنية إلى طبيعة الأغانى الدرامية.

 

وكان شارك مؤخرًا النجم خالد سليم، المطرب الصاعد لؤى خليل فى أغنية جديدة باسم "كان عندك كام" كنوع من الدعم لمجموعة من الشباب من صناع الموسيقى.

 

معلومات عن خالد سليم

ولد في 6 نوفمبر 1975 في الكويت، لديه أخوين أكبر منه وأخت واحدة تصغره، عاش في الكويت حتى أنهي الثانوية العامة في مدرسة عبد الله العسعوسي الثانوية بنين، ولكن خلال فترة حياته كان يقضي إجازة الصيف مع أسرته كل عام في مصر. تزوج من سيدة تدعى خيرية وأنجبت منه.

 

بداية موهبته

منذ صغره كان يستمع لجميع أنواع الموسيقى مع والديه، وكانت تجذبه جميع أنواع الأغاني القديم منها لأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ ووردة وأخرين، والأغاني الخليجية واللبنانيه والإيرانية والهندية والغربية "الأغاني الأجنبية".

 

وكانت أول آلة عزف عليها الهرمونيكا حيث كان يعزف أغانيه المفضلة معتمدا علي حاسة السمع وتخمين النغمة الصحيحه، وهذا الوقت الذي لاحظ فيه أباه موهبته وأهداه اورج، وهذا فعلا ساعده علي تنمية موهبته الفنية.

 

مشاركة خالد سليم في السينما

-سنة أولى نصب أول افلامه إنتاج سنة 2003 بطولة خالد سليم أحمد عز ونور اللبنانية وداليا البحيري وحسن حسني وباقه من النجوم تأليف دكتورة سميرة محسن وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

- كان يوم حب.

 

- ثاني أفلام النجم خالد سليم 2004 بطولة خالد سليم وداليا البحيري وخالد سرحان ومحمد رجب قصة مراد منير وإخراج إيهاب لمعي.

 

- عمليات خاصة إنتاج 2008 بطولة خالد سليم وأمير كرارة ونبيل عيسى وتامر هجرس والنجم مصطفى فهمي ونيكول سابا قصة عمر طاهر وسيناريو أحمد عيسى إخراج عثمان أبو لبن.

 

- كارت ميموري.

 

- جوازة ميري شارك كضيف شرف بجوار الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

- شكة دبوس إنتاج 2016 بطولة خالد سليم ومي سليم ومحمد شاهين ونسرين أمين وسامية الطرابلسي تاليف أيمن عبد الرحمن واخراج احمد عبد الله صالح.

 

- جدو مشاكل من إنتاج شركة صولو للإنتاج الفني سنة 2020 بطولة خالد سليم ولطفي لبيب ومي القاضي ونخبه من النجوم تأليف محمود حسن عبد العليم وإخراج وائل الرومي.