رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..التفاصيل الكاملة لأغاني محمد حماقي من ألبومه الجديد 2021

محمد حماقي من حفل
محمد حماقي من حفل الدمام

يعيش الفنان محمد حماقي، حالة من الانتعاش الفني في صيف 2021، حيث جاء نشاطه بين حفلاته الغنائية وألبومه الصيفي الجديد المقرر طرحه خلال الفترة الصيفية المقبلة.

اقرا أيضًا..من الدمام..محمد حماقي يكشف عن ثانِ أغاني ألبومه الجديد 2021 (تعرف عليها)

أغاني محمد حماقي من ألبومه الجديد 2021

شوّق حماقي جمهوره بأغنيتين من ألبومه الجديد وهما "يانسيم، عايزك تسمعني"، حيث قدم الأولى في أحد حفلاته الخاصة خلال يونيو الماضي، وقدم مقطع منها أثناء الحفل.

تفاصيل أغنية يانسيم

"يانسيم" من كلمات وألحان:عزيز الشافعي، توزيع:تميم، وتقول كلماتها"يانسيم حبيبي نسم ياجماله لما اتبسم واما ناداني باسمي ياعيني مزيكا وبتقسم ".

شاهد الأغنية من هنا

تفاصيل أغنية عايزك تسمعني محمد حماقي

أما "عايزك تسمعني"، قدمها في أحدث حفلاته الغنائية في مدينة الدمام بالسعودية، والتي أُقيمت خلال الجمعة الماضية.

قدّم حماقي مقطع من كلمات الأغنية أثناء الحفل، والتي تقول "احساس وبينطفي تدريجي بتغيب واما بتيجي مابحسش فرق كبير وخلاص مابقاش اللي مابينا يستاهل نستنى احنا اتأخرنا كتير انا بيني وبينك خطوة وكل واحد في مكان مابقتش بحس بنفس اللهفة".

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع:نادر حمدي.

شاهد الأغنية من هنا

حفلات حماقي في صيف السعودية 2021

 

تفاصيل حفل "جدة سوبر دوم" وغناءه باللهجة السعودية

استطاع حماقي تحقيق نجاح جماهيري كبير بليلتين غنائيتين في السعودية، حيث كان الحفل الأول في مدينة جدة، على مسرح "جدة سوبر دوم"، والتي صُنفت كأكبر قبة في العالم، والتي شهدت عدد من الفعاليات الغنائية منذ بداية فنترة الصيف هناك، وشهد الحفل حضور جماهيري كامل العدد، وتصدر الحفل المراكز الاولى في محركات البحث المختلفة، واستمرت وصلته الغنائية مايقرب من ساعتين، قدم حماقي باقة غنائية مميزة"نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، مابلاش، أحلى حاجة فيكي، م البداية، ياستار، يزلزل، بقيت معاه"، إضافةً إلى تقديمه أغنية جديدة باللهجة السعودية للمرة الاولى في مسيرته الغنائية "ذبحني"، والتي أعدها كمفاجأة للحضور السعودي.

وتقول كلماتها"عطيته عمري نبضي روحي

بيع وشراء، لحمٍ خذاني عضم قلبي رمى، جميلي رده شر علي افترا تمادى بالظلم تفنن بالألم جرحني وماقدرت آداوي الآلام ذبحني كسر قلبي حبٍ ياويلاه تركني في بحرٍ أعاني ياويلاه ويلي"

شاهد الأغنية من هنا

 

 

 

 

تفاصيل حفل حماقي بالشرقية في السعودية

أما الثاني كانت ليلة غنائية أخرى في مدينة الدمام، وذلك ضمن فعاليات صيف الشرقية، التي افتتح حماقي لياليها بحفله، ورفع الحفل شعار كامل العدد من محبيه، الذي قدم لهم أغانيه المفضلة لديهم" يزلزل، ياستار، أحلى حاجة فيكي، مابلاش، تاويها، نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم ، وغيرها".

 

فكانت أبرز العوامل المشترك  الناجحة بين الحفلتين هو الحضور الجماهيري الضخم والتفاعل الكبير معه طوال وصلته الغنائية، تصدر الحفل المراكز الأولى في محركات البحث المختلفة، إضافةً إلى مشاركة الموهبة الصاعدة زينة عماد الغناء معه فيهما، والتي تلقت دعم فني كبير من حماقي في حفله بجدة عندما شاركته المسرح للمرة الاولى بعد نجاح "الميدلي" الذي تضمن عدد من أغانيه، والتي قدمته بصوتها وسجل أكثر من 65 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..

بالصور.. حضور كامل العدد وغنى بهذه اللهجة | ماذا حدث في حفل "حماقي" بجدة؟

كلمات الأغنية التي قدمها حماقي باللهجة السعودية..(تعرف عليها)

أثناء حفله في الدمام.. محمد حماقي يتصدر "تريند" السعودية