رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبب تعمد بريتني سبيرز نشر صورها عارية (تفاصيل)

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

 تزداد الشكوك يومًا بعد يوم حول الحالة العقلية للمغنية الأمريكية بريتني سبيرز ، إذ أعادت نشر صورها عارية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي خلال العطلة الأسبوعية الماضية. 

اقرأ أيضًا..قضية Britney Spears تعود من جديد بعد عرض فيلمًا وثائقيًا| وسبب غيابها عن المحاكمة

 

 وظن الجمهور أن بريتني سبيرز تعتمد نشرصور وفيديوهات لها ترقص عارية، وذلك محاولة منها للتمرد على كل محاولات التقيد التي تحيط بها. 

 بريتني سبيرز

 وتظهر بريتني سبيرز، تمردها على وصاية والدها التي تشمل التحكم في جميع تصرفاتها، فهو من يقرر ما ترتديه وما تفعله وما تفكر به على مدار 13 عاما، ما أصابها بحالة نفسية سيئة بحسب تصريحات سابقة لها. 

 

 وتنتقد بريتني سبيرز جميع أفراد عائلتها بما يشمل شقيقتها جيمي لين سبيرز، التي تحاول تحقيق الشهرة على حسابها، ووالدها الذي يستفيد منها ماديا ويحرمها من أبسط حقوقها بحكم المحكمة. 

 

وفي نفس السياق، طلبت المغنية الأمريكي بريتني سبيرز، استبدال والدها كوصي عليها، بعد معاناة لمدة 13 عاما من محاولاته للسيطرة

على حياتها وأموالها بحسب موقع "بي بي سي".

 بريتني سبيرز

 وقدم محامي بريتني سبيرز الجديد التماسا إلى المحكمة أمس، بعد حوالي شهر من التصريح الذي أدلت به المغنية الشهيرة أمام القاضي واصفة الوضع السيء الذي تمر به مع وضع قضية الوصاية. 

 

 وطلب محامي بريتني سبيرز، أن يحل محاسبها جيسون روبن محل والدها في حال عدم السماح بإلغاء الوصاية عليها، للسيطرة على حسابها المادي الذي بلغ حوالي 2.7 مليون دولار، وأصول غير نقدية قيمتها حوالي 57 مليون دولار. 

 بريتني سبيرز

 ومن المتوقع أن تكون خطوة استبدال والدها جيمي سبيرز مرحلة أولى من استراتيجية بريتني سبيرز ومحاميها لتوسيع صلاحيات الوصاية عليها والتخلص منها خطوة خطوة.