رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالإنفوجراف.. نجوم حفلات أغسطس في الساحل الشمالي

نجوم حفلات أغسطس
نجوم حفلات أغسطس

 يجتمع نجوم الغناء على أرض الساحل الشمالي، وذلك في عدد من الحفلات الغنائية المقامة هناك، في إطار استمرار الانشطة الصيفية الغنائية بعد توقفها بسبب ظروف كورونا الاستثنائية.

اقرأ أيضًا..تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

تفاصيل حفل عمرو دياب في العلمين

بدايةً من الهضبة عمرو دياب والذي يلتقي جمهوره في أولى حفلاته الصيفية الجماهيرية بمدينة العلمين في الساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الماسة العلمين للغناء في موسمه الثاني.

ترواحت أسعار تذاكر الحفل بين 7500، 4000 جنيه، وتم نفاد عدد كبير من التذاكر فور طرحها للبيع.

 

تفاصيل حفل روبي والعسيلي بالعلمين

وتأتي الفنانة روبي بمشاركة الفنان محمود العسيلي في ليلة غنائية أخرى يوم الجمعة 6 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات نفس المهرجان الذي يشارك فيه دياب.

تراوحت أسعار التذاكر بين 500، 2000 جنيه، وشهدت إقبال كثيف على شرائها بعد أيام من طرحها للبيع.

 

يذكر أن دياب يستعد لطرح ألبومه الصيفي الجديد لعام 2021، وذلك بعد طرح 3 أغاني منه "الدنيا بترقص، اتقل، الأحلى ونص"، وكان أحدثهم "الأحلى ونص"، وذلك عبر إحدى المنصات الموسيقية الشهيرة، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان:محمد يحيى، توزيع:أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها"لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك".

أحدث أغنيات محمود العسيلي

كانت آخر أغنيات العسيلي "على خدك"، والتي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: محمود العسيلي، توزيع: على فتح الله، وتقول كلماتها "واني عمري كانت بتفوت عليا سنين وحشتيني لدرجة كنت أنا نفسي ماتخيلهاش وكان قلبي بيسأل ليه ما بنشوفهاش

وعلى خدك ادي بوسة على خدك وعلى زعلك ماقدرش أنا على زعلك وكفاية اللي إحنا ضيعناه وعلى خدك ادي بوسة على خدك يا لذاذتك في الدنيا دي مين قدك ده وجودك بالنسبة ليا حياة ليالي فيها عيشنا ومليون ذكرى ده ما بينا كتير يا روحي قولي سامحتي خلاص بلاش تفكير وخدي مني قلبي وعمري بحاله خدي عيني كمان حياتي ده أنا مقدرش أشوف القمر زعلان وعلى خدك".

أحدث أغنيات روبي

أما روبي فقد طرحت أغنية "قلبي بلاستيك"، والتي حصدت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، من كلمات وألحان:محمد يحيى، توزيع:جيزو، وتقول كلماتها "مش هحب تاني أيوه تاني .. قلبي بلاستيك أصله أناني آه أذاني وطلع فستك خد فرحتي وحناني ودنيتي راح حب صاحبتي وطلع فستك آه منك صنف خاين وبتاع حركات كل اللي اتخان معايا يعمل لايكات ما هو خد فرحتي وحناني ودنيتي راح حب صاحبتي وطلع فستك باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي أغنيهالك إزاي معاها طبلة وناي مع السلامة باي باي مش معايا في الجاي".

 

اقرأ أيضًا..تفاصيل حفل روبي ومحمود العسيلي في الساحل الشمالي