رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة يكشفها زكي فطين عبدالوهاب عن "مرضة"

 زكى فطين عبد الوهاب
زكى فطين عبد الوهاب

أعلن النجم زكى فطين عبد الوهاب ، عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة بورم فى المخ ، جاء ذلك خلال مداخلة له عبر قناة dmc ببرنامج مساء dmc . 

 

اقرأ أيضًا..بعد شفائه.. السرطان يتمكن من زكي فطين عبدالوهاب للمرة الثانية (تفاصيل)

 

قال زكى فطين عبد الوهاب: "انتهيت من 15 جلسه على المخ وأنتظر الخضوع إلى أشعّة خلال يومين على الرئة حيث إن الأطباء المعالجين لي أفادوا بأن الإصابة على الرئة نشطت مجددا".

 

وأوضح فطين : "من المقرر أن أقوم أيضا بعمل مسح ذرى على العظام خلال الأيام القليلة المقبلة أيضا للتأكد من عدم وجود أى أزمات صحية فى العظام، وبعدها أتوجه إلى الباطنى حيث أعالج من بعض الأزمات الصحية فى المعدة وذلك خلال الأسبوع المقبل".

 

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب ، كشف تفاصيل إصابته بسرطان في المخ، حيث ذكر أن بداية شعوره بالتعب كانت مجرد ألم بركبته، وكان يظن أنها من قلة الحركة، لكن الأمور تعقدت بعد ذلك إلى المشي بصعوبة، وبدأ يشعر وكأنه لا يستطيع النزول على

السلم والمشي ببطء، مؤكدًا أنه أجرى تحاليل وكانت نتائجها جيدة.

 

وأضاف خلال تصريحات صحفية، أن الأطباء طلبوا منه إجراء أشعة على الم، فتبين أنه يُعاني من سرطان من الدرجة الرابعة، موضحًا أن اليوم الأول له بعد معرفته بالمرض كان الأصعب عليه، فكان حزينًا بدرجة كبيرة، لكن في اليوم الثاني تجاوز مرحلة الحزن وصار على تواصل مع الأطباء لتلقي العلاج المناسب.


وأردف الفنان فطين عبد الوهاب  أن ما ساعده على تجاوز المحنة النفسية أنه كان مصابا بسرطان في الرئة منذ عامين، في المرحلة الرابعة أيضا: "تلقيت آنذاك العلاج الكيماوي، وأجريت 6 جلسات بمعدل جلسة كل 3 أسابيع، وضع الرئة مطمئن الآن وبالتأكيد يجب إجراء أشعة قريبا للاطمئنان".