رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد شفائه.. السرطان يتمكن من زكي فطين عبدالوهاب للمرة الثانية (تفاصيل)

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنان المصري القدير زكي فطين عبدالوهاب، مؤشر موقع البحث العالمي جوجل تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما صدم جمهوره بخبر محزن نشره عبر صفحته الرسمية.

اقرأ أيضًا.. 

زكي فطين عبدالوهاب.. ليلى مراد أيقونة الموضة

 

 

ونشر الممثل القدير عبر  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور يعلن فيه عن إصابته بسرطان في المخ، قائلًا: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف، أني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء".

 

 

وتضامن عدد كبير من النجوم  في مصر مع زكي فطين وتمنوا له الشفاء، وتصدر هاشتاج باسمه والدعاء له مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة منذ انتشار خبر إصابته بالمرض اللعين.

 

 

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يصاب فيها زكي فطين بمرض السرطان، فقد أصيب من قبل بسرطان في الرئة بداية عام 2019 بالتحديد قائلا وقتها عبر صفحته أيضا "أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج، وبتعامل مع مرضى زي الفنان فاروق الفيشاوي، ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان، لازم يتعامل معاه بنفس المنطق".

 

 

واستطاع فطين عبدالوهاب الانتصار على المرض، وشارك فى الموسم الرمضاني الأخير، في مسلسل "كوفيد 25" مع الفنان يوسف الشريف وإدوارد وآيتن عامر، ولم يعرف حينها أن المرض

تمكن منه مرة أخرى بقوة ليصل معه إلى المرحلة الرابعة.

 

 

من هو زكي فطين عبد الوهاب

هو ممثل ومخرج مصري وابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب تخرج في المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1983، وعمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثانٍ في فيلم أهل القمة وعمل كمساعد إخراج في الكثير من أفلام يوسف شاهين منها اليوم السادس، وعمل مديراً في مواقع التصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر منها "أقدار الحرب الدامية" في عام 1981.

 

 

حياته الزوجية

تزوج زكي فطين عبد الوهاب الفنانة سعاد حسني وذلك بعد أن انفصلت عن علي بدر خان، وذلك حين كان زكي طالبًا في السنة النهائية بقسم الإخراج في معهد السينما، إلا أنّهما انفصلا بعد عدة أشهر فقط من الزواج، وقد صرح زكي في أكثر من مقابلة تلفازية وحوارية أن السبب كان معارضة والدته.