رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل مرور 24 ساعة على طرحها.. إقبال كثيف على تذاكر حفل محمد حماقي في الدمام

محمد حماقي
محمد حماقي

طرحت الشركة المنظمة، لحفل الفنان محمد حماقي في الدمام بالسعودية مساء أمس، تذاكر الحفل المقرر إقامته نهاية يوليو الجاري، ضمن فعاليات حفلات صيف الشرقية هناك.

 

اقرأ أيضًا..طرح تذاكر حفل محمد حماقي في السعودية

أسعار تذاكر حفل حماقي في الدمام

وشهدت التذاكر اقبال كثيف على شرائها، حيث نفدت فئتي "390، 590 ريال سعودي" بعد طرحهما بدقائق، وتبقت الفئات ذات الأسعار الآتية "850، 1200، 1950 ريال سعودي".

تذكر حفل حماقي في الدمام

موعد حفل حماقي في الدمام

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق 30 يوليو في منطقة الظهران بمدينة الدمام، وتشاركه الحفل الموهبة الصاعدة زينة عماد والتي شاركته المسرح في حفله الأخير في جدة خلال يونيو الماضي.

يذكر أن الحفل هو الثاني لحماقي في السعودية، حيث سبق وأن أحيا ليلة غنائية مميزة بمدينة جدة خلال يونيو الماضي، في "جدة سوبر دوم"، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم، في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع استمرار التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

ألبوم محمد حماقي الجديد 2021

وعلى الصعيد الغنائي يستعد حماقي لطرح ألبومه الغنائي الجديدة في صيف هذا العام، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على آخر ألبوماته ألبوم "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019.

يذكر ان آخر الإصدارات الغنائية لحماقي، كانت من خلال "ده وقته"، التي تم طرحها في الموسم الإعلاني الرمضاني الماضي،

لصالح إحدى شركات البريد الكبرى وسجلت أكثر من مليون مشاهدة، من كلمات:أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:توما، وتقول كلماتها"كسب وقت وماتستناش حلم يجيلك، إجري وروحله لو خبّط على بابك بكرة قوم وافتحله ده مافيش أسرع م الأيام انت الضهر انت السند اللي بيسندهم وبيحميهم طول ما عيونك على بكرة وبتفكر فيهم الأحلام هتجيب أحلام وده وقته، ده وقته، دي السكة اللي هتمشيها واللي انت بدأته، كمله، دي حياة بتبنيها دلوقت أعملها، في حاجات لما نأجلها بيكون صعب نكملها، طب ليه نتأخر فيها طول الوقت وانت وجودك هو السر اللي مقويهم وبتاخد من عمرك دايماً وبتديهم دايماً بتبص لقدام وده وقته، ده وقته، دي السكة اللي هتمشيها واللي انت بدأته، كمله، دي حياة بتبنيها دلوقت أعملها، في حاجات لما نأجلها بيكون صعب نكملها، طب ليه نتأخر فيها".

اقرأ أيضًا..بعد جدة.. حماقي في حفل جديد بالسعودية