رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور..تامر عاشور في ليلة صيفية مميزة بجدة

تامر عاشور من الحفل
تامر عاشور من الحفل

أحيا الفنان تامر عاشور، أولى حفلاته الصيفية 2021، في مدينة جدة، وسط أجواء حماسية من الجمهور ، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..الليلة.. أنغام وعاشور والشرنوبي يجتمعون في جدة

شهد الحفل حضور عدد كبير من جمهوره، واستمرت وصلته الغنائية لمدة تقرب من الساعة ونصف، قدم فيها مجموعة من أغنياته بين القديم والحديث، أبرزها"معلش أصلي مدلعها، هقدر، تسلم، من غير مااحكيلك، أنا، بيت كبير، باي باي، وغيرها"، وسط تفاعل وصيحات الجمهور مع ماقدمه.

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات

المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس""، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.