رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تغييرموعد إنعقاد الدورة القادمة لـ مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

مهرجان القاهرة الدولي
مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

قرر القائمون على مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تعديل موعد إقامة الدورة القادمة لتكون من الفترة ١٤-١٩ ديسمبر ٢٠٢١ ، حيث كان من المقرر انعقادها خلال الأسبوع الثاني من الشهر ذاته . 

 

ونشرت الصحفة الرسمية لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي عبر موقع فيسبوك  قائلة : " دعوة للمشاركة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي ١٤-١٩ ديسمبر ٢٠٢١" . 

 

وتابعت الصفحة : مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي ،  مهرجان تنافسي تنظمه وزارة الثقافة بجمهورية مصر العربية سنوياً ، وهو بمثابة فرصة للتواصل والحوار بين مختلف الثقافات والمجتمعات من خلال الأشكال المختلفة للمسرح وفنون الأداء، ويهدف إلى تقديم أحدث التطورات في المشهد المسرحي الدولي للجماهير المصرية والعربية ، في حين يخدم أيضا كبانوراما للإنتاج المسرحي المحلي والإقليمي لصالح المتخصصين والمهرجانات والمهتمين من جميع أنحاء العالم.


العروض المشاركة فى مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي ، تقدم ضمن برنامج المهرجان لليلتي عرض متتاليتين، و يمكن تقديم العرض لليالي إضافية خارج القاهرة

بالتنسيق المسبق مع الفرقة.


و يتحمل مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي الإقامة و الاعاشة و الانتقالات الداخلية للفرق المشاركة بحد أقصى 15 فرد، و تتحمل الفرقة المشاركة المصروفات الإضافية من تذاكر طيران، شحن معدات و ديكور، و غيرها.

 

يتم إختيار العروض المشاركة من خلال لجنة مشاهدة المهرجان ، و تعتبر طلب المشاركة لاغيا في حال عدم وجود فيديو العرض كامل ضمن طلب بالمشاركة، تقدم طلبات المشاركة في موعد أقصاه 15 أغسطس 2021.


و تشارك العروض ضمن مسابقة المهرجان الرسمية أو على هامش المهرجان و تمنح لجنة تحكيم المهرجان ١٠ جوائز عينية ، للفائز ينضم مسابقة المهرجان الرسمية .